جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

عربي وعالمي

الداخلية الكويتية تنفي تلقيها بلاغ بوجود قنبلة علي متن إحدي طائراتها..

السبت 21/مايو/2016 - 04:20 م
تحيا مصر
طباعة
راندا عبدالله
نفت وزارة الداخلية الكويتية تلقيها اى بلاغ عن وجود قنبلة على متن احدى طائرات شركة الخطوط الجوية الكويتية المتجهة إلى الأردن.
وأكدت وزارة الداخلية السبت، أن الإستعدادات الأمنية تتضمن اتخاذ تدابير إحترازية بالطائرات تتمثل أحيانا فى إنزال الحقائب والركاب وإعادة التفتيش وهو إجراء متبع واعتيادى.

كما أكد العميد الحشاش أن الأجهزة الأمنية لم تتلق أى بلاغ بوجود قنبلة على إحدى طائرات شركة الخطوط الجوية الكويتية المتجهة إلى المملكة الأردنية الهاشمية.

من ناحية أخري أكدت شركة الخطوط الجوية الكويتية حرصها على سلامة وتأمين جميع ركابها باعتبارها أبرز أولوياتها موضحة أنها لن تتهاون فى اتخاذ أى اجراءات أمنية تضمن ذلك.

وذكرت الشركة في بيان صحفي السبت، إنها قامت بإعادة الفحص الأمنى لجميع حقائب المسافرين على رحلتها رقم 561 المتجهة إلى المملكة الأردنية الهاشمية بعد أن قام أحد الركاب بصيحة تهديد.

وأضافت أن هذه الصيحة تسببت فى خلق جو من الفزع والإرتباك بين الركاب،مشيرة إلى أنه "تم التعامل مع الراكب من قبل رجال الأمن فورا". وفي إثر ذلك "تم إعادة الفحص الأمنى لجميع حقائب المسافرين كما قامت سلطات مطار الكويت الدولى باستدعاء قوات الأمن الخاص كإجراء احترازى". وذكرت أن الرحلة المذكورة غادرت بعد ذلك إلى وجهتها المقصودة.. مشيدة بدور رجال الأمن على سرعة تفاعلهم وتعاملهم المهنى مع الحادث علاوة على تعاونهم الدائم معها.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر