جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

رياضة

ليستر سيتي يتسلم درع البريميير ليج عقب مباراة إيفرتون

السبت 07/مايو/2016 - 11:37 م
تحيا مصر
طباعة
تسلم الجامايكي ويس مورجان مدافع وقائد ليستر سيتي والمدير الفني للفريق، الإيطالي كلاوديو رانييري، اليوم درع الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريميير ليج" على أرضية ملعب "كينج باور ستاديوم" بعد تتويجه بطلا للموسم الحالي (2015-2016).

وبعد تأكيد التتويج باللقب منذ الجولة الماضية عقب سقوط منافسه المباشر توتنهام هوتسبر في فخ التعادل الإيجابي (2-2) أمام تشيلسي في دربي لندن، تسلم نجوم الفريق ورانييري وطاقمه الفني ميداليات التتويج.

وانضم التايلاندي، فيتشاي سريفادانابرابا مالك النادي ونجله، نائب الرئيس، إلى احتفالات الفريق بالتتويج باللقب الأول في تاريخ النادي.
وكان ليستر سيتي قد فاز على ضيفه إيفرتون بثلاثية مقابل واحد اليوم في إطار مباريات الجولة الـ37 من البطولة.

وأنهى فريق "الثعالب" شوط المباراة الأول متقدما في النتيجة بهدفين نظيفين حملا توقيع جيمي فاردي وأندي كينج في الدقيقتين 5 و33 على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، أحرز فاردي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 65 من ركلة جزاء، قبل أن يحرز البلجيكي كيفن ميراليس هدف حفظ ماء الوجه للضيوف في الدقيقة 88.

شهد الملعب الذي اكتظ بأكثر من 33 ألف متفرج أجواء احتفالية أشعلها دخول المدرب الإيطالي للفريق، كلاوديو رانييري، رفقة مواطنه والمغني الأوبرالي الكبير، أندريا بوتشيلي، مرتديا قميص "الثعالب" وغنى مقطوعة من الأغنية الشهيرة (نيسون دورما) أو "ليهجر الجميع النوم" وهي أغنية من الفصل الأخير في أوبرا بوتشيني «توراندو»، بالإضافة إلى أغنية "الوقت لنقول وداعا".

وكانت إدارة النادي قد أعلنت أمس أنها ستدعو الجماهير التي ستحضر مباراة اليوم لتناول البيتزا والجعة كجزء من هذه الاحتفالية.

وبناء على هذه الدعوة، تم إعطاء الجماهير التي حضرت اللقاء الأخير للـ"ثعالب" على ملعبه زجاجة جعة أو زجاجة مياه مع كوبون يمنحهم بيتزا مجانية.

واحتفل ليستر سيتي مع جماهير ملعب "باور كينج ستاديوم" بلقب البريميير ليج للمرة الأولى في تاريخه بالفوز على ضيفه إيفرتون بثلاثية مقابل واحد اليوم السبت في إطار مباريات الجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر