جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

فن

"أمينة" تستكمل تصوير "عيال شمال"

الأربعاء 22/يونيو/2016 - 11:58 ص
تحيا مصر
طباعة
مينا شوقي
عادت الفنانة أمينة من اﻻراضي المقدسة، منذ ايام قليلة، بعد أن قامت بأداء فريضة العمرة، واستأنفت نشاطها الفني فور عودتها .

حيث انتهت من تسجيل آخر اغاني فيلمها الجديد "عيال شمال" وهو اسم مؤقت حتي اﻻن، واﻻغنية بعنوان" مبروك يا عرايس" كلمات محمد البوغه، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع باسم منير.

باﻻضافة، الي باقي أغاني الفيلم وهم، أغنية "اه منك دويتو" بين امينة ودياب، وأغنية" فالصو" كلمات محمد البوغه، وألحان محمد عبد المنعم، وتوزيع أشرف البرنس.

وأيضا تستكمل أمينة حاليا تصوير آخر مشاهدها في الفيلم، وأكدت انه ﻻ يتبقى سوي يومين وتنتهي هي وفريق عمل الفيلم من التصوير.

كما انتهت أمينة وأبطال الفيلم من تصوير اﻻفيش الدعائي للفيلم، ومن المقرر طرحه في اﻻيام المقبلة.

ومن جانب آخر، اعتذرت امينة عن إحياء الخيم الرمضانية، وذلك ﻻنشغالها بتصوير الفيلم ولضيق الوقت، وأيضا حرصها علي التواجد مع أسرتها في الشهر الكريم.

فيلم "عيال شمال" من بطولة محمد لطفي، ودينا، وصلاح عبد الله، والمطرب دياب، وتأليف احمد عيسي، وإخراج يونس،
ومن المقرر، عرضه في موسم عيد الفطر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر