جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

فن

أحمد مرزة سعيد بطرح "أحلام ممنوعة " و"عمود فقري" في موسم عيد الفطر

الثلاثاء 17/مايو/2016 - 10:46 ص
تحيا مصر
طباعة
عبر الفنان أحمد مرزة عن سعادته بتأجيل عرض فيلمه الجديد "أحلام ممنوعة"،حيث تقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل بالتزامن مع عرض فيلمه الجديد "عمود فقري" والذي انتهى من تصويره مؤخرا.

وقال مرزة "يتبقى يوم واحد تصوير وأنتهي من تصوير مشاهد فيلم "أحلام ممنوعة" بالكامل، معربا عن سعادته بطرح فيلمين له في دور العرض السينمائي في وقت واحد،الأمر الذي يتيح للجمهور فرصة مشاهدته في إطلالتين مختلفتين.

وأوضح أن فيلم "أحلام ممنوعة" تدور أحداثه في إطار أكشن يعتمد على الإثارة والتشويق،ويجسد من خلال أحداثه شخصية رجل أعمال خليجي ينضم إلى جماعات المافيا الدولية لإمداد الدول العربية بالسلاح والمخدرات، ويتوجه إلى مصر متقمصا شخصية سائح لإتمام صفقاته،فتحدث مواقف غريبة،وتتوالى الأحداث.

في حين، يوجه فيلمه الجديد "عمود فقري"،عدة رسائل مهمة من خلال التطرق إلى مشكلات اجتماعية حقيقية يعانيها الشباب في إطار كوميدي،حيث يجسد دور مهندس ديكور تتسبب أحد قراراته في قلب الأحداث،حيث يكون له تأثير بشكل محدد على بطل الفيلم "وائل علاء".

"أحلام منوعة" تأليف وإخراج محمد عادل، ويقوم بأدوار البطولة فيه الفنانون علا غانم، وأحمد صلاح حسني، وأحمد كرارة،أحمد مرزة،عمر ممدوح، والفنان الكويتي عبداله عبدالإله.

أما فيلم "عمو فقري" فمن تأليف أحمد الشحري وحسن الصياد وإنتاج محمد قاسم وإخراج إبرام نشأت، ومدير الإنتاج محمد ميسرة،وبطولة وائل علاء،إيناس النجار،علا غانم،هياتم،عبد الله مشرف،أحمد مرزة،أحمد صيام،سامي مغاوري،صبري عبد المنعم وفريد النقراشي.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر