جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

المرأه والجمال

حاربي الهالات السوداء في رمضان

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 04:00 م
تحيا مصر
طباعة
مهما كان اهتمامك ببشرتك كبيرًا ومهما كنت تعتنين بها وتدللينها وتمدينها بما تحتاجه من مرطبات ومغذيات، لن تحصلي على ما تطمحين إليه من بشرة مثالية جميلة وصحية إلا إذا تخلصت من الهالات السوداء التي تحيط بعينيك والتي تتزايد بسبب السهرات في رمضان وموائد السحور.

للهالات السوداء أسباب عديدة، فمنها ما هو وراثي ومنها ما هو بسبب قلة النوم والإفراط في شرب الكافيين، وقد يكون احتباس المياه سببًا آخر لوجودها وأيضًا سوء الدورة الدموية لديك. وطبعًا فإن التقدّم في السن من أشباب انخفاض الحجم تحت العينين وبالتالي ظهور الظلالات الفارغة.

الوقاية من الهالات السوداء:

النوم والترطيب وكريم الوقاية من الشمس: الوقاية من الهالات السوداء كليًا أمر في غاية الصعوبة، وإنما يمكنك التخفيف منها بشكل كبير عن طريق النوم بمقدار كافٍ وتطبيق كريم واق من أشعة الشمس بشكل دائم، لأن أشعة الشمس فوق البنفسجية ستزيد من أضرار هذه المنطقة الحساسة.

كريمات الترطيب اليومية:

عليك ترطيب منطقة محيط العين كل يوم مساء وصباحًا قبل محاولة اخفاء الهالات السوداء. كما أن استخدام كريم للعيون سيساعد الكونسيلور على الثبات طوال اليوم. طبّقي كريم مرطب يحتوي على حمض الهيالورونيك والجليسرين لأنهما يزودان العيون بنضارة تعيد إحياء خلايا هذه المنطقة الهشة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر