جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

المرأه والجمال

5فوائد للكاركدية بالنسبة للشعر

الثلاثاء 14/يونيو/2016 - 03:08 م
تحيا مصر
طباعة
لأن الشعر زينة الفتيات وأحد أهم عناصر الجمال لدى كل فتاه، تبحث الفتيات دائماً عن طرق العناية بالشعر، حتى تحافظ على شعرها فى أبهى شكل له، ولأن الفتيات تعانين من كثير من المشكلات التى تخص الشعر مثل القشرة والتقصف والجفاف، بالإضافة إلى المشكلة الكبرى التى تتعلق بتساقط الشعر، لذلك تلجأ الفتيات دائماً إلى مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر، لكن نادراً ما تجد لها نتائج فعالة، ويمكن التوصل إلى سبل للعناية بالشعر من خلال المواد الطبيعية، مثل الكركديه، فبالرغم من إنه من أهم المشروبات المصرية الرمضانية إلا إنه يمتلك كثير من الفوائد للشعر.

فوائد الكركديه فى العناية بالشعر كما ذكرها موقع "beautywithzainy": 1

-يعطى الكركديه قوة للشعر ويزيد من كثافته نظراً للمواد الموجودة به التى تحارب تساقط الشعر وتعطيه قوة ولون مميز، لذلك يدخل الكركديه فى كثير من الوصفات الطبيعية الخاصة بالشعر.

2-إضافة كمية قليلة من الكركديه إلى الشامبو الخاص بشعرك يساعد على التخلص من القشرة وينظف فروة الرأس ويعطيها قوة، كما يضفى على الشعر قوة ولمعان.

3-يساعد على التخلص من الشعر الأبيض الذى يؤثر على الشكل العام للمرأة ويفقدها شبابها، بالإضافة إلى إضفاء بريق ولمعان على الشعر.

4-إضافة كمية مناسبة من الكركديه إلى الحناء يساعد على إعطاء شعرك اللون الأحمر الداكن المميز، دون استخدام الصبغات والمواد الكيماوية.

5-يساعد الكركديه على التجفيف من تجاعيد الشعر، ويقضى على التقصف الذى يتسبب فى تساقط الشعر، بالإضافة إلى إعطائه قوة لجذور الشعر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر