جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

منوعات

5 نصائح لتودع التوتر للأبد

الجمعة 10/يونيو/2016 - 02:56 م
تحيا مصر
طباعة
هل تشعر بالتوتر والقلق من أقل موقف، حسنا أنت لست وحدك.

أكدت دراسات علمية حديثة أجرتها جامعة كامبريدج أن أكثر من 8.2 مليون شخص يعانون من التوتر في الولايات المتحدة فقط، ويصبح النساء الضحايا الأكثر له، حيث يقعن فريسة للقلق بنسبة تساوي الضعف مفارنة بالرجال.

ويقدم لك اليوم مجموعة من الأطباء على صفحات جريدة "ديلي ميل" البريطانية 5 نصائح لتوديع القلق والتوتر نهائيا.

أوضح العلماء أن القهوة أتي على قائمة المسببات لإفراز الجسم هرمون التوتر، بالإضافة لكونها إلى جانب الشاي من المشروبات التي يدمن عليه الفرد، والتي تسبب اضطرابات مزاجية تتراوح ما بين السعادة الشديدة في حالة إضافة كميات ضخمة من السكر عليه أو التوتر الشديد في حالة كنت تفضلها مرة.

وأوضح العلماء أهمية التوقف التدريجي عن تناولها حتى لا يعاني الجسم من أعراض الانسحاب ويدخل في نوبات درامية من المرض مثل الصداع، الشعور بالغثيان، الإرهاق، تشنجات العضلات والاكتئاب ومحاولة استبدالها بالقهوة الخالية من الكافيين أو الأعشاب.

كما نصحوا أيضا بضرورة تنظيم كميات السكر في الطعام وزيادة تناول الأطعمة الغنية بالأوميجا 3 بالإضافة لتلك الغنية بهرمونات السعادة مثل منتجات الألبان، البلج المجفف، الموز، الصويا، اللوز والفول السوداني وأيضا الحصول على نوم كافي كل ليلة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر