جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الصحة

حيل ممتعة لنحت الجسم تغنيك عن الرياضة الشاقة

الخميس 09/يونيو/2016 - 03:33 م
تحيا مصر
طباعة
الجسم المثاليّ يتطلّب الكثير من العمل المتواصل، لكن لسنا جميعًا نتمتّع بطاقاتٍ رياضيّة تخوّلنا أن نعشق كلّ تلك التمارين. إذا ماذا لو كنتِ من اللواتي يكرهن الرياضة، هل فرصتكِ في الحصول على جسم منحوت قد ضاعت؟ طبعًا لا! الحلّ هو التحايل والمرح بهذه الطرق البديلة:

ارقصي لرشاقتكِ:
نعم في حين قد نكره معظمنا الرياضة، لكن يستحيل أن نكره الرقص على أنغامٍ جميلة. اختاري نوعًا من من الرقص المفضّل لديكِ وتسجّلي في إحدى النوادي المختصّة، ستجدين جسمكِ مشدودًا ومتناسقًا خلال أشهر.

من منّا لا ترغب بمعدة مسطّحة ومقطّعة كتلك الت يتملكها العارضات، لكن جميعنا نكره تمارين شدّ البطن. الحلّ؟ حركة الفاكييوم ستنحت عضلات بطنكِ من دون مجهود يُذكر. اجلسي بشكلٍ مستقيم تنشّقي الهواء من أنفكِ وضعي يديكِ على عظمتيّ خاصرتيكِ، ثمّ افرغي كلّ الهواء من رئتيكِ وأدخِلي معدتكِ قدر المستطاع لتلتصق بظهركِ. حافظي على هذه الوضعيّة لثوانٍ قليلة، ثمّ أعيديها. من المهمّ أن تبقي ظهركِ مستقيمًا وألا تحبسي نفسكِ كثيرًا، فقط الثواني اللازمة لشفط معدتكِ ثمّ إفلاتها. عند إتقان الحركة، يمكنكِ تجربتها وأنتِ واقفة، جالسة، جاثية على ركبتيكِ وذراعيكِ أو مسطّحة على بطنكِ وتحاولين شفطه لرفعه عن الأرض.

الزومبا:
صحيح أنكِ ستقصدين النادي الرياضيّ للقيام بحركات الزومبا، لكنّها في الواقع شبيهة بالرقص أكثر من ممارسة الرياضة. حركات سريعة ستشعركِ بالمرح والحيويّة كما ستخسركِ الدهون والوزن بطريقة قياسيّة، وتنحت جسمكِ بطريقة مثاليّة لأنها تحرّك كلّ عضلات جسمكِ.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر