جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

أحذر 5 أطعمة للتخلص من الكرش

الأحد 08/مايو/2016 - 04:32 م
تحيا مصر
طباعة
خلود الليثى
إذا كنت ترغب فى التخلص من ظهور الكرش اتبع الخطوات الاتية :

- تجنب تناول الخبز : أغلب أنواع الخبز التى تحتوى على الدقيق الخالص تتسبب فى ارتفاع نسبة السكر في الدم ومستويات الأنسولين المرتفعة هذا ما يؤدى إلى زيادة تخزين الدهون في البطن.

- "الكرنب" : الملفوف من الخضروات المعروفة بزيادة إنتاج الغاز في الجهاز الهضمي أثناء عملية الهضم لأنها غالباً ما تكون أسهل فى الهضم مما يؤدى لزيادة إنتاج الغاز وانتفاخ بطنك كما يفضل ألا تأكل كميات كبيرة منها في يوم تريد محيط الخصر ضئيلة.

- المياه الغازية : ويرجع ذلك إلى الغاز المخلوط مع الماء يتسبب حدوث الانتفاخ بعد شرب المياه الغازية يجعلك تشعر كما لو بطنك توسعت ذلك بسبب كربونات التى تجعل معدتك تبدو منتفخة

- الأطعمة المقلية : تحتوى الأطعمة المقلية على دهون غير مشبعة التى لها أثار ضارة بالصحة وبجانب انتفاخ البطن لأنها ارتفاع مستويات الدهون فى فى تلك المأكولات تسبب فى بطء عملية الهضم بالتالى ظهور الكرش .

- الآيس كريم : يحتوي على كمية كبيرة من السكر، والذى يسبب ارتفاع مستويات الانسولين فى الدم مما يؤدى إلى تخزين المزيد من الدهون في البطن .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر