جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

عربي وعالمي

نتنياهو يصف هجوم تل أبيب بأنه "جريمة قتل بدم بارد"

الخميس 09/يونيو/2016 - 03:52 ص
تحيا مصر
طباعة
نتنياهو يصف هجوم
تفقد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو موقع الهجوم الذي نفذه مسلحان فلسطينيان وأودى بحياة أربعة أشخاص في وسط تل أبيب ووصفه بأنه "جريمة قتل بدم بارد".

وتحدث نتنياهو إلى الصحفيين في وقت مبكر يوم الخميس بعد اجتماع مع وزراء بارزين ورؤساء الأجهزة الامنية في مقر وزارة الدفاع بالقرب من موقع الهجوم في منطقة تجارية وترفيهية شهيرة.

وقال "أجرينا مناقشة بشأن سلسلة الاجراءات الهجومية والدفاعية التي سننفذها للتصدي للظاهرة الخطيرة لإطلاقات النار. إنها بالتأكيد تشكل تحديا لنا لكننا سنقدم ردا."

وفي الهجوم الذي شن مساء الأربعاء قتل مسلحان فلسطينيان أربعة أشخاص على الأقل وأصابوا ستة آخرين. واعتقلت الشرطة المسلحين اللذين قالت إنهما ينتميان لقرية مجاورة لمدينة الخليل بالضفة الغربية التي تحتلها إسرائيل وإن أحدهما مصاب.

وفي واشنطن أدانت وزارة الخارجية الامريكية الهجوم "بأقوى العبارات الممكنة" قائلة في بيان "هذه الهجمات الجبانة ضد المدنيين الأبرياء لا يمكن تبريرها مطلقا."

وعلى مدى الشهور الستة الماضية قتل مهاجمون فلسطينيون 31 إسرائيليا وأمريكيين اثنين بينما قتلت القوات الاحتلال الإسرائيلية 196 فلسطينيا على الأقل بينهم 134 تقول إسرائيل إنهم نفذوا هجمات فيما قتل الآخرون في اشتباكات واحتجاجات.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر