جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الصحة

تعرف على الطريقة الفعالة للتخلص من الزوائد الجلدية

السبت 04/يونيو/2016 - 03:48 م
تحيا مصر
طباعة
خلود الليثى
الزيوت هي الوسيلة الأولى لإزالة الزوائد الجلدية، ويأتي زيت التوابل لما يمتلكه من خصائص مضادة للجراثيم بكافة صورها، مثل المكونات الفينولية ومادة التيربيندس، وهي كلها عوامل تعكف على تطهير الجلد وتقاوم الأكسدة، وهو ما يؤدي إلى سقوط أو اندثار تلك الزوائد الجلدية.

زيت الشاي يلعب دورًا إيجابي في لإزالة الزوائد الجلدية وذلك لأن له طبيعية مضادة لبكتريا والفيروسات ، ويعمل بشكل عام على تطهير الجلد.

قم بوضع قطرتين أو ثلاثة من زيت التوابل "يمكن الحصول عليه من العطار"، واخلطه بخمس قطرات من زيت جوز الهند، ليصبح مركب متماسك للغاية، ثم ضعه على الزائدة الجلدية في جسمك بشكل يومي، وستلاحظ تغير لون الجسم، وتحديدًا المنطقة التي تم وضع الخليط عليها، ويساعد هذا الخليط على التخلص من الزوائد الجلدية في فترة تتراوح من اسبوعين إلى 4 أسابيع، وفي بعض الأحيان قد تصل المدة إلى شهر.

وهناك طريقة ثانية، باستخدام زيت الشاي الذي يمكن جلبه من العطار، حيث قم بوضع 3 قطرات منه، وضعه في ماء دافيء، ثم احضر قطعة قطن وحاول ملامسة البقاع التي تحتوي على زوائد جلدية، وحاول فركها باستخدام قطعة القطن، وتكرار هذا الأمر لثلاث مرات يوميًا على الأقل.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر