جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

فن

شيرين: منزل "مأمون وشركاه" يجمع يهودا وهندوسا

الخميس 02/يونيو/2016 - 03:11 م
تحيا مصر
طباعة
كشفت الفنانة شيرين عن بعض تفاصيل مسلسل "مأمون وشركاه"، من بطولة الفنان عادل إمام ويعرض في شهر رمضان، مشيرة إلى أن منزل بطل المسلسل سيجمع أشخاصا من عدة ديانات بينهم يهود وهندوس في حبكة درامية شيقة.

وقالت شيرين "إن الأحداث في المسلسل تتداخل بعد عودة الأبناء إلى مصر بعد سنوات من الغربة في محاولة لإنقاذ أسرتهم بعد أن طلبت الأم الانفصال عن الأب، فيعود "يوسف" المتزوج من إيطالية مسيحية، ويعود وبرفقته زوجته وأمها وأبيها وابنة لها، أما الإبنة "زينب" فتعود ومعها زوجها معتز، الذي انتمى الى إحدى الجماعات المتطرفة، ولاحقا يتضح أن الابن الثالث متزوج من فتاة يهودية وقد أنجب منها ولدا وأنه قد اصطحب معه كلا والدي زوجته اليهوديين".

وأضافت "المفاجأة الأخرى عندما يكتشف الجميع أن الابن الرابع يحيى تجمعه علاقة حب بفتاة هندوسية تعبد الأبقار، ومن هنا، تثري الصراعات القائمة في المنزل بين مختلف العقائد والعقليات والحضارات مجرى الأحداث وتزيد من تنوعها وطرافتها في آن معا".

وعن دورها في المسلسل لفتت إلى أنها تلعب شخصية مختلفة تماما عن كل أدوارها السابقة مع عادل إمام، وتقول: "أنا متزوجة من مصطفى فهمي ولدينا ابنة تؤدي دورها الممثلة الشابة هنا الزاهد، وزوجي هو أحد الأصدقاء المقربين جدًا من مأمون".

وأعربت عن إعجابها الشديد بالنص، الذي كتبه يوسف معاطي، وتعول عليه كثيرا في نجاح العمل، موضحة أنها كممثلة لم تستطيع أن تتمالك نفسها لدى قراءة السيناريو، وقرأت أول 20 حلقة بسرعة قياسية، لمعرفة سير الأحداث.

وحول تعاونها مع المخرج رامي الإمام، قالت "إن التعاون معه ممتع، ولقد بذل رامي إمام مجهود كبيرا في المسلسل سواء خلال فترة التحضيرات السابقة لبدء التصوير أو خلال التصوير، لذا فأنا على ثقة بأن العمل سيكون عند حسن ظن الجمهور وعلى قدر توقعاته".

وتطرقت إلى تجربتها مع الفنان عادل إمام، وقالت "عودنا عادل إمام دائما على الاهتمام بجميع تفاصيل العمل، صغيرها وكبيرها، وذلك بموازاة اهتمامه بكل من حوله، فهو حريص على أن يظهر الجميع بأفضل صورة وهو ما ينعكس حتما على نجاح أي عمل يشارك فيه".

يذكر أن "مأمون وشركاه" دراما اجتماعية، يشارك في بطولته كمال أبو رية، خالد سليم، خالد سرحان، تامر هجرس، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، هنا الزاهد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر