جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

بالفيديو..نشال روسي يخطف عيون الكاميرات بخفة يده

الأربعاء 01/يونيو/2016 - 03:36 م
تحيا مصر
طباعة
رصدت كاميرات المراقبة، لحظة قيام نشال روسي بسرقة امرأة، بينما كان يقف منتظرًا خلفها في إحدى المستشفيات.
وتظهر المرأة وهي تتحدث مع موظف الاستقبال، بينما يمدّ النشال يده ويخرج حافظة نقودها من الحقيبة ثم يأخذ منها بعض الأوراق النقدية حوالي ألف روبية روسية، ثم يعيد الحافظة في مكانها بالحقيبة بهدوء ومهارة كبيرة.

ويظهر الفيديو الذي نشرته صحيفة “إندبندنت”، المرأة وهي تقف دون الشعور بأي شيء، بينما تتعرض للسرقة من نشال محترف.
وقام النشال الروسي بالسرقة بمعاونة شريكه، الذي كان يقف بجواره في طابور الانتظار، مغطيًا عليه أثناء السرقة؛ حيث كان الرجلان يقفان في طابور طويل وخلفهما عدد كبير من الناس.

وقالت الصحيفة، إن الحادث وقع في مستشفى في يكاترينبورج، وسط روسيا.
وتم تداول الفيديو على نطاق كبير على وسائل التواصل الاجتماعي بهدف التوصل إلى هوية النشال الذي ظهر فيه. وقالت تقارير روسية، إن الرجل سجل قبل ذلك في سرقات خطف، إلا أن سرقته هذه المرة للمرأة، يبدو أنها ناجمة عن تصرف عفوي لم يكن مخططًا له. وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن الرجل حاليًا يخضع للاحتجاز وينتظر المحاكمة.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر