جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بعد حوادث أوبر.. برلمانية: نطالب بعمل تحليل مخدرات لكل العاملين بالشركة نيفين منصور توجه رسالة لنقابة المحامين بسبب خريجي الحقوق مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز
ads

عربي وعالمي

حماس تعدم 3 "مدانين" بجرائم في غزة

الثلاثاء 31/مايو/2016 - 11:02 ص
تحيا مصر
طباعة
نفذ حكم الإعدام، اليوم الثلاثاء، بحق 3 من المدانين بجرائم قتل في قطاع غزة، بحسب ما أعلنت النيابة العامة التابعة لحركة، حماس التي تسيطر على قطاع غزة، في بيان.

وأعدم الرجال الثلاثة بسرية تامة، فيما كان النائب العام إسماعيل جبر طلب في الآونة الأخيرة أن يتم إعدام المجرمين المدانين بجرائم حق عام في الساحات العامة، وهو ما يعتمد عادة بحق الفلسطينيين المتهمين بالتخابر مع إسرائيل.

وقالت النيابة العامة في بيانها إنه تم تنفيذ أحكام الإعدام "بحق ثلاثة من المدانين بجرائم قتل مروعة، بعد استيفاء كافة الإجراءات اللازمة"، وبعد استنفاد "كافة درجات التقاضي أمام المحاكم المختصة".

وأكدت النيابة "حرصها على حماية الحق العام، وأنها سوف تقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لحماية المجتمع من أي اعتداء عليه تحقيقاً للأمن والسلم المجتمعي بما يكفل حقوق كافة المواطنين".

وكان عدة قادة من حماس دعوا في الآونة الأخيرة السلطات القضائية لدى الحركة إلى إعدام 13 محكوما أدينوا بجرائم حق عام.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر