جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان
ads

الاخبار

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يغادر القاهرة

السبت 28/مايو/2016 - 07:23 م
تحيا مصر
طباعة
غادر القاهرة بعد عصر اليوم السبت الرئيس الفلسطيني محمود عباس "أبو مازن" في ختام زيارة لمصر استغرقت يومين التقى خلالها بالرئيس عبدالفتاح السيسي بمقر رئاسة الجمهورية ، وبحثا آخر تطورات الأوضاع على الساحة الفلسطينية والعربية.

وأجرى أبو مازن مع الرئيس السيسي عدة مشاورات فيما يخص الوضع الفلسطيني بشكل عام خاصة الجهود الرامية لدفع عملية السلام في ظل العدوان الإسرائيلي المستمر.

وأشاد الرئيس الفلسطينى بمواقف القيادة السياسية المصرية ، وما تبذله من جهود صادقة من أجل تحقيق السلام العادل وإقامة دولة فلسطينية مستقلة وفق قرارات الشرعية الدولية ، معرباً عن تقديره لدور مصر التاريخى فى دعم القضية الفلسطينية وما يتميز به من ثبات واستمرارية عبر عقود طويلة، فضلاً عن تضحيات مصر التاريخية للحفاظ على حقوق الشعب الفلسطينى.

كما تبادل الرئيسان وجهات النظر إزاء الجهود الدولية المبذولة فى الآونة الأخيرة والتى تهدف إلى تسوية القضية الفلسطينية، وفى مقدمتها الجهود الفرنسية واِجتماع مجموعة الدعم الدولى الذى ستستضيفه باريس فى 3 يونيو المقبل بمشاركة 26 دولة من بينها مصر والسعودية والأردن والمغرب ، حيث أكد الجانبان أن المؤتمر سيتيح الفرصة لتبادل وجهات النظر وتحديد الخطوات المستقبلية التى يُمكن اتخاذها.

وكان الرئيس الفلسطيني قد استقبل مساء أمس (الجمعة) في مقر إقامته بقصر الضيافة في القاهرة أمين عام جامعة الدول العربية نبيل العربي والوفد المرافق ، وناقشا الوض في الأراضي الفلسطينية والممارسات العدوانية من جانب الاحتلال الاسرائيلي وآخر المستجدات في فلسطين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر