جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

النقابة العامة للفلاحين تناشد الحكومة زيادة أسعار قصب السكر

السبت 28/مايو/2016 - 04:49 م
تحيا مصر
طباعة
ناشدت النقابة العامة للفلاحين، الحكومة زيادة أسعار طن القصب بما يتناسب مع الزيادة في الأسعار، وارتفاع تكاليف الزراعة، إضافة إلى تشديد الرقابة على عمال الفتحات التابعين لوزارة الري، اللذين يتعمدوا إثارة غضب الفلاحين تجاه الدولة، بمعاونة بعض رؤساء القطاعات المواليين لجماعة الإخوان.

وقال الحاج وجيه عيساوي داود نقيب عام الفلاحين، أن الدولة وضعت مقررا على مستوى الجمهورية، بالنسبة لعدد الأفدنة، التي مقرر زراعتها بـ "الأرز"، مع وضع حسابات توافر المياه لري هذه المساحات طوال فترة الزراعة وفي مواعيد الري المقررة.

وتابع نقيب عام الفلاحين، أن النقص أو العجز في بعض مقررات المياه، بتكون موجودة في الفروع، وليس الترع الرئيسية، خاصة وأن بعض العمال القائمين الفتحات الموصلة من الترع الرئيسية، إلى الفروع، يفتعلون الأزمات، لأثارة غضب الفلاحين أو المزارعين تجاه الحكومة، وهي سوء إدارة وضعف رقابة من قبل رؤساء القطاعات بوزارة الري.

وأوضح داود، أنه ناشد الحكومة زيادة سعر طن قصب السكر، بنسبة زيادة تتناسب مع متطلبات الحياة، وارتفاع الأسعار وتكاليف الزراعة، قائلًا: إن الـ 100 جنيه، في الطن ليكون سعره من 500 جنيه بدلًا من 400 جنيه، مقبولة كبداية، لأن تكاليف الزراعة بترتفع، وتكالف المعيشة أيضًا كذلك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر