جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

"واحد من الناس " يوزع 10 آلاف كرتونة ويجهز 50 عروسة يتيمة

السبت 28/مايو/2016 - 02:52 م
تحيا مصر
طباعة
عزه صابر
وجه الإعلامى د.عمرو الليثى - رئيس مجلس أمناء مؤسسة "واحد من الناس" - التهنئة إلى الشعب المصرى بمناسبة شهر رمضان المبارك، أعاده الله على مصر وأهلها بالخير واليمن والبركات. وأكد الليثى أن مؤسسة "واحد من الناس" وضعت المواطن المصرى وعائل الأسرة نصب أعينها، من أجل إدخال الفرحة والسرور على قلبه وأسرته خلال الشهر الكريم.

وأضاف الليثى: "وانطلاقا من دورها الذى تلعبه فى المجتمع المدنى وخدمة الفقراء والمحتاجين، ستقوم مؤسسة واحد من الناس خلال شهر رمضان المعظم بتوزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية، تتضمن ما تحتاجه الأسرة المصرية من أرز وسكر ومكرونة وزيت وسمن، تخفيفا من الأعباء على كاهل الأسر الفقيرة".

وأشار الليثى إلى أن مؤسسة "واحد من الناس" إلى أن المؤسسة ستقوم بحملة توزيع لتلك الكراتين من الوجه قبلى حتى أسوان، وإلى الوجه بحرى الإسكندرية والبحيرة والمنوفية والشرقية، ومرورا بمدن القناة السويس والإسماعيلة وبورسعيد، وإلى شمال سيناء، مشاركة من المؤسسة لإدخال الفرحة على هؤلاء الفقراء فى هذا الشهر الكريم، أعاده الله على مصر بالخير.

وفى الختام أوضح الليثى أن المؤسسة لا تتوقف عن مساعدتها للفقراء، فستقوم خلال شهر رمضان المعظم بتجهيز 50 عروسة يتيمة لزفافهن على العيد، وعمل 30 مشروعا صغيرا، و30 عملية جراحية متنوعة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر