جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

محافظات

محافظ الإسكندرية : تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق مع شهر رمضان

الإثنين 23/مايو/2016 - 03:14 م
تحيا مصر
طباعة
شدد محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية على مسئولي مديرية الأوقاف بالمحافظة بالتنسيق مع رؤساء الأحياء وشرطة المرافق، لتنفيذ الصيانة الدورية اللازمة لجميع المساجد في أنحاء المدينة قبل حلول شهر رمضان المعظم والاهتمام بنظافة المناطق المحيطة بها، وإزالة كافة الإشغالات التي تعيق حركة المصلين.

ووجه " عبد الظاهر " بضرورة تكثيف الحملات الرقابية خلال الأيام القادمة من قبل مديريات الصحة والطب البيطري والتموين، للمرور على المحال التجارية ومعارض السلع المختلفة والمخابز، للتأكد من توافر السلع وملائمة الأسعار وضبط المتلاعبين، وذلك في إطار استعداد المحافظة لاستقبال شهر رمضان الكريم، مؤكدا على ضرورة التعاون بين كافة الجهات لخدمة المواطن وتلبية احتياجاته.

كما أشار إلى توفير الدواجن واللحوم بالمجتمعات الاستهلاكية ومنافذ بيع القوات المسلحة ومديرية الزراعة وإقامة شوادر لبيعها وزيادة الكميات المعروضة بالأسواق خلال شهر رمضان، مع اتخاذ إجراءات رادعة تجاه محلات الجزارة المخالفة للأسعار المقررة، ستصل إلى إغلاق المحال المخالفة للسعر المحدد، مع تنشيط دور الحملات بصفة مستمرة لتطهير الأسواق من السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية.

كما لفت إلى زيادة منافذ الخبز البلدي والعمل فترتين للتخفيف من التكدس، وطرح كميات إضافية من أسطوانات البوتاجاز المنزلية في المناطق التي لم يصلها الغاز الطبيعي، مع تشديد الرقابة على محلات السلع الأساسية وياميش رمضان لمحاربة الغلاء من قبل أصحاب المحلات التجارية وتوفير السلع الأساسية والياميش بأقل الأسعار لمحدودي الدخل خلال الشهر المعظم.

وطالب بضرورة توفير خدمة خاصة بمديرية التموين لتلقي شكاوى المواطنين ضد أي مخالفة، كما أكد على جميع أحياء ومراكز المحافظة وشركة نهضة مصر - المسئولة عن النظافة بالمحافظة - بضرورة التنسيق بينهم ورفع درجة الاستعداد القصوى لرفع مخلفات القمامة وعدم تراكمها خلال الشهر الكريم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر