جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب
ads

محافظات

بالصور..أعضاء بالبرلمان المصرى والفرنسي في تأبين ضحايا الطائرة بالإسكندرية

الأربعاء 25/مايو/2016 - 08:57 م
تحيا مصر
طباعة
اصطف عدد من أعضاء البرلمان المصرى والفرنسي، اليوم الأربعاء، بكوبري ستانلي بالإسكندرية، لتأبين ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة. 
وقام أعضاء البرلمان المصرى والفرنسي بإلقاء الورود في مياه البحر الأبيض المتوسط تعبيرا عن حزنهم للحادث الأليم. 
وشارك في الوقفة كلا من النائب هيثم الحريري وحسني حافظ وسمير البطيخي، عضو مجلس النواب المصري، وترأس الجانب الفرنسي البرلماني فيليب فوليو عضو مجلس النواب بفرنسا.
وقال حسني حافظ، عضو مجلس النواب، إن الوقفة للتأكيد على ان العلاقات بين مصر وفرنسا لن تتأثر بالأحداث، وسيتم تدعيمها بالتعاون السياسي والثقافي والفني. 
وأضاف "حافظ": "عقدنا جلسة مع عدد من البرلمانيين الفرنسيين داخل مكتبة الاسكندرية، ودار الحديث حول قضية الطائرة المنكوبة، وأكد الجانبان على أن السلطات المصرية والفرنسية مستمرون في التحقيقات لكشف ملابسات الحادث". 
وقال البرلماني فيليب فوليو عضو مجلس النواب الفرنسي، رئيس الجمعية البرلمانية الفرنسية، إن الفاعلية جاءت للتأكيد على قوة العلاقة والصداقة الفرنسية، للشعب المصري من خلال مشاركة نواب البلدين في تأبين ضحايا حادث الطائرة المصرية المنكوبة، معربا عن حزنه وأسفه بسبب الحادث. وعن العلاقات المصرية الفرنسية أكد أن العلاقات قديمة منذ زمن، معتبرا الصداقة بين مصر وفرنسا قائمة مهما كانت الأسباب وستظل العلاقات بين البلدين استثنائية مهما كانت الظروف.
بالصور..أعضاء بالبرلمان المصرى والفرنسي في تأبين ضحايا الطائرة بالإسكندرية
بالصور..أعضاء بالبرلمان المصرى والفرنسي في تأبين ضحايا الطائرة بالإسكندرية

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر