جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

منوعات

"حبلين وصندوق" مشروع تخرج بـ" اعلام القاهرة " يسلط الضوء علي أهمية الصوت.

الأربعاء 25/مايو/2016 - 04:41 م
تحيا مصر
طباعة
أطلق طلاب قسم الأذاعة والتلفزيون بكلية الأعلام جامعة القاهرة، مشروع تخرج تحت مسمى " حبلين وصندوق" يشرح فيه فكرة المشروع، حيث ان هناك العديد من الأشخاص تعتمد علي الصوت كمصدر رزق لهم ما بين المقرئ والمغنى والبائع مؤدى الاعلانات"فويس اوفر" ودوبلاج الكارتون وغيره من الاداءات الصوتية.

وتنوعت المصادر الصوتية التى شاركت معهم، وكان من بينهم الفنان محمد هنيدي، مصطفي عاطف، جيهان عبدالله، خالد عليش، والقدير فاروق شوشة، واسلام محى، الشيخ نعينع والمعلق الرياضي أشرف محمود، الفويس اوفر الاعلانى المشهور عصام سيف وكوكبة كبيرة في مجال الصوت ،وأبرز المشروع أهمية الصوت ومدى فائدته للمجتمع ، وان الصوت آداء وروح واحساس وشخصية، حيث ان هناك العديد من الشخصيات الناجحة المعروفة بصوتها ولكن لا يعرفها أحد.

وأستطاع طلاب المشروع، الحصول علي بصمات صوتية خاصة بالمشروع من النجوم السابق ذكرهم بأسم " حبلين وصندوق".

وتكون فريق العمل من الطلاب " اسراء شريف ،امانى سعيد ، ايمان امام ، ايمان حسن، ريحانة عادل،محمد سعيد،منة الله خالد، نهلة حجازي، نهلة عبدالعزيز، هاجر حمزة ، هاجر عبدالعزيز، هبة علي ، هيام علي وياسمين عبدالله.

ولأول مرة بكلية الاعلام يكون المونتاج بالكامل من خلال الطلاب، حيث استطاعت الطالبة نهلة حجازى بمونتاج المشروع صوتيا بالكامل بعكس ما كان يتم في السنتين السابقة بالاستعانة بأحد مهندسي الصوت من مدينة الانتاج أو مبنى ماسبيرو.
و أشرف علي المشروع نهال عمر الفاروق

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر