جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

الاخبار

طلاب بـ"إعلام القاهرة" يقترحون خطة لتطوير المنظومة الصحية بمصر

الجمعة 20/مايو/2016 - 04:16 م
تحيا مصر
طباعة
ياسمين شرف
ناقشت كلية الاعلام بجامعة القاهرة، أمس، مشروعات تخرج -شعبة الراديو- فيما بينها مشروع "كعب داير".
حيث حاز "كعب داير"على اعجاب لجنة التحكيم"الأستاذة الدكتورة\وسام نصر، الأستاذ بقسم الإذاعة والتليفزيون، والأستاذة نسرين عكاشة المذيعة براديو مصر، والأستاذة منال ماجد المذيعة بصوت العرب"، وأشادوا بتميز قالبه المبدع، الغير تقليدي، ويمس المواطن المصري، ويوعيه بحقوقه الصحية.
ويناقش "كعب داير" مشكلات المنظومة الصحية في مصر، كالتأمين صحي، العلاج ع نفقة الدولة، الاطباء، أزمة الادوية، والمستشفيات، والمرضي ".
أما عن الأسم، فتقول منى حسن"احد أعضاء الجروب"، أنهم وجدوا ان هذا الأسم هو الأنسب، لأنه فعليا يعبر عن حالة المواطن المصري الصعبة في الحصول على العلاج".

وفي نهاية المشروع، يقترح اعضائه خطة لتطوير المنظومة الصحية بأكملها في مصر، مثل، توحيد النظام الصحي، وضع نظام تأميني يشمل جميع المواطنين، انشاء هيئة رقابية مشددة، انشاء هيكل تمريض كامل، وتوفير طاقم طبي، وإعادة النظر في أجور الاطباء وتوزيعها بشكل عادل.
وشارك في المشروع "منى حسن، الاء رمضان، نهى صلاح، نغم عبد الخالق، محاسن ابراهيم، هاجر محمد، محمد صدقة، عبد الفتاح نوح، شيماء على، نجوى طه، هبه محمد، سلمى مجدي، ايمان حنفي، "، تحت اشراف، استاذة فاطمة احمد

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر