جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

الاخبار

الكنيسة تحذر رعايها من اتباع تعاليم الدكتور عاطف عزيز الشماس بامريكا

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 08:14 م
تحيا مصر
طباعة
هشام مجدى
شددت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية على رعاياها بإيبراشيات ، أمريكا الشمالية من اتباع بعض التعاليم المنحرفة التى يروج لها الدكتور عاطف عزيز الشماس ، الذى تم عزله البابا شنودة منذ سنوات طويلة لترويجه تعاليم منحرفة. وأصدرت كنائس إيبراشيات من قبل الكنيسة عن مهمته بالولايات المتحدة اليوم،وهذا البيان قد صدر عن ستة من الآباء الأساقفة هناك هم الأنبا سرابيون والأنبا يوسف والأنبا ديفيد والأنبا كاراس والأنبا اكليمندس والأنبا مينا
وهو بقرار بحرمان المجمع المقدس الصادر عام 2002 بحرمان عاطف عزيز وكل من يتبعه مهددة بتطبيق عقوبة الحرمان
واسفر الاجتماع أساقفة الولايات المتحدة الأخير الذى استضافته ايبراشية لوس انجلوس فى الفترة من 9 إلى 13 مايو الجارى عن ضرورة التصدى لتعاليم عاطف عزيز وكنيسته "العهد الجديد" حيث يعتقد إنه مكلف من الروح القدس لإعادة أحياء فكر الكنيسة الأولى. واوضح بيان الأساقفة ، أن المدعو عاطف عزيز وجماعته المتهمة بالتعاليم المنحرفة عادوا لممارسة تلك التعاليم فى بعض المناطق فى أمريكا خاصة بعد انضمامهم للكنائس الخلقدونية وصار اسمه الأب سيرافيم ثم الأب مكاريوس.
ودعت الكنيسة رعاياها إلى ضرورة الابتعاد عن تلك التعاليم والالتزام على كل من يتبع عاطف عزيز وجماعته من الأقباط ومن يروج لما يقيمه "عزيز" من كنائس أو أديرة ومن ثم يمنع من ممارسة الأسرار المقدسة والخدمة فى الكنيسة.
واختتمت الكنيسة البيان ، نصلى إلى الله ، أن يحفظ تعاليمنا من الذئاب الخاطفة ويقود هؤلاء المنحرفين إلى العودة إلى التعاليم القديمة .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر