جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها بحضور الملحق التجاري السعودي.. فودكس تفتتح مقرًا جديدًا لها كجزء من خطتها التوسعية في السوق المصري شراكة بين "إعلانات بيتال" Petal Ads و"طلبات" لتعزيز نمو وتوسّع الأعمال من خلال استخدام إمكانات الاستهداف الإعلاني المتطورة OPPO تحافظ على مركزها ضمن أفضل عشر شركات في مجال الملكية الفكرية حول العالم للعام الخامس على التوالي وزير النقل يلتقي سفير النمسا بالقاهرة ووفود 9 شركات نمساوية متخصصة في كل قطاعات السكك الحديدية ميد تقسيط الراعي الحصري في قطاع التمويل الاستهلاكي لمعرض الأثاث والديكور “Home in باراجون تشارك في قمة "شركات ناشئة بلا حدود" لتعزيز مفهوم تكنولوجيا العقارات والمدن الذكية «valu» تبرم اتفاقية تعاون مع مؤسسة «فرصة حياة» لدعم علاج الأطفال المصابين بأمراض نادرة
ads

الاخبار

«السيسي» يبحث مع وفد البرلمان الفرنسي ملابسات حادث الطائرة المنكوبة

الثلاثاء 24/مايو/2016 - 02:09 م
تحيا مصر
طباعة
استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، وفدا من البرلمان الفرنسي، برئاسة «فيليب فوليو» الرئيس التنفيذي لتحالف الوسط، ورئيس مجموعة الصداقة المصرية الفرنسية بالجمعية الوطنية.

جاء ذلك بحضور سامح شكري، وزير الخارجية، وسفير فرنسا بالقاهرة، أندريه باران.

وأكد «السيسي» خلال اللقاء على أهمية تعزيز الجهود «المصرية- الفرنسية» في سبيل الكشف عن ملابسات حادث طائرة مصر للطيران التي سقطت بالبحر المتوسط عقب إقلاعها من مطار «شار ديجول» بفرنسا.

وأعرب «السيسي» عن اهتمام مصر بعودة حركة السياحة الفرنسية إلى طبيعتها، مشيرا إلى أن زيارة وفد البرلمان الفرنسي لمصرن تعكس عمق العلاقات بين البلدين، وقدرتهما على تجاوز مختلف التحديات.

وأشاد «السيسي» بوتيرة تبادل الزيارات بين البلدين على كافة المستويات، وآخرها زيارة الرئيس أولاند في شهر أبريل الماضي، مشيرا إلى أن هذه الزيارة عكست المستوى المتميز للعلاقات بين البلدين، معرباً عن اهتمام مصر بزيادة تطويرها من خلال تفعيل الاتفاقات التي تم توقيعها خلال الزيارة.

وقدم التعازي في الضحايا الفرنسيين الذين لقوا حتفهم في حادث الطائرة المنكوبة.

وبدوره أعرب « فوليو» عن سعادته بزيارة مصر للمرة الثانية، حيث سبق له زيارتها في عام 2014، مشيداً بما حققته مصر من استقرار وتقدم على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية خلال تلك الفترة الوجيزة.

وأكد على جهود أعضاء البرلمان الفرنسي وتشجيعهم للشعب الفرنسي على زيارة مصر وقضاء عطلاتهم فيها، باِعتبارها مقصداً سياحياً متميزاً بالنسبة لهم، فضلاً عما توفره من كافة سبل الراحة والأمان لهم.

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر