جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
سيف ثابت: جهينه تنجح في تعزيز مكانتها الريادية في قطاع الصناعات الغذائية باستثمارات بلغت 561 مليون جنيه 75 جنيها شهريًا.. برلمانية تكشف تفاصيل جديدة بشأن وثيقة التأمين على الطلاق حالة واحدة لا تحصل فيها المرأة على قيمة وثيقة الطلاق.. نيفين منصور توضح اللواء صلاح المعداوي، أمين حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية السابق، يحتفل بعيد العمال بمناسبة اليوم العالمي للصحافة ..مستقبل وطن الباجور يكرم صحفيين المركز إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة
ads

الاخبار

سامح شكري يبحث مع وزير الشئون البرلمانية الفرنسي العلاقات بين البلدين

السبت 07/مايو/2016 - 07:27 م
تحيا مصر
طباعة
استقبل سامح شكرى وزير الخارجية، اليوم السبت، جون ماري لوجان وزير الشئون البرلمانية الفرنسي، والذى يزور مصر لعقد لقاءات مع عدد من المسئولين المصريين ورئيس مجلس النواب ورؤساء اللجان المعنية فى مجلس النواب.

وفى تصريح للمتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، أشار إلى أن اللقاء عكس عمق العلاقات الرسمية والشعبية بين مصر وفرنسا، والرغبة المتبادلة فى تعزيزها وتطويرها فى كافة المجالات، كما أكد الوزير الفرنسي على رغبة البرلمان الفرنسي في تعزيز العلاقة مع مجلس النواب المصري، مشيراً إلى أن وفدا برلمانياً من مجموعة الصداقة المصرية الفرنسية سوف يزور مصر قريباً.

وأوضح المتحدث باسم الخارجية، أن الوزير شكرى تناول خلال اللقاء كافة المستجدات على الساحة الاقليمية، بما في ذلك الوضع في ليبيا وسوريا، مستعرضاً الرؤية المصرية تجاه كيفية تجاوز الازمات في تلك الدول.

كما تطرق اللقاء إلى العلاقات المصرية الفرنسية، حيث أعرب وزير الخارجية عن امتنانه لبدء مشاركة عناصر من البحرية فى التدريب على حاملة الطائرات ميسترال وقرب التوقيع على العقد النهائى للقمر الصناعي العسكري الاسبوع القادم، الأمر الذي يعكس قوة ومتانة العلاقات بين البلدين.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر