جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

اشتباكات بالأيدي خلال انتخابات أمانة اتحاد الصحفيين العرب في تونس

الأحد 22/مايو/2016 - 05:54 م
تحيا مصر
طباعة
شهدت انتخابات الاتحاد العام للصحفيين العرب، اليوم الأحد، في مؤتمره الثالث عشر في العاصمة تونس، اشتباكات بالأيدي خلال الجلسة المخصصة لانتخاب أعضاء الأمانة العامة للاتحاد.

بدأت الخلافات داخل الجلسة عندما اعترض أحد أعضاء الاتحاد على طريقة فرز الأصوات في الانتخابات، متهما القائم على قراءة بطاقات التصويت بتبديل ورق الفرز، وطالب بإعادة الفرز من جديد، وهو ما أثار حالة جدل امتدت لاشتباكات بالأيدي أمام منصة الفرز.

وتدخل عدد من الصحفيين لتهدئة الأجواء، إلى أن استجاب الحضور لوساطة ناجي البغوري رئيس النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين الذي أعلن أن رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات هو فقط الذي له الحق في الحديث خلال عملية الفرز التي سيتم خلالها انتخاب 15 عضوا في أمانة الاتحاد.

وتجرى انتخابات هيئة مكتب اتحاد الصحفيين العرب، اليوم، بحضور عدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين المصرية.. حيث توجه عدد من أعضاء مجلس نقابة الصحفيين الخميس الماضي إلى تونس للمشاركة في الانتخابات فيما اعتذر يحيى قلاش نقيب الصحفيين المصريين عن السفر، نظرا للأزمة الحالية التي تمر بها النقابة، في الوقت الذي حضر فيه كل من جمال عبد الرحيم سكرتير عام النقابة، خالد ميري وخالد البلشي وكيلا النقابة، كارم محمود رئيس لجنة التشريعات بالنقابة، حاتم زكريا رئيس لجنة الشئون العربية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر