جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
تحت عنوان "Mindset to Startup" كتاب جديد لهاني نجيب يرسم طريق رحلة ريادة الأعمال الناجحة beIN SPORTS تقدم تغطية لبطولة أمم أوروبا لكرة القدم 2024 من خلال ورشة عمل.. "ويفز" تطرح الرؤية المستقبلية لنظم المدفوعات في 2030 للنقاش مع القطاع المصرفي والمالي في مصر AWT تحصد جائزتين مرموقتين في قطاع التكنولوجيا المالية من مؤسسات عالمية كاسبرسكي تكشف عن مخططاً جديداً للتصيد الاحتيالي يستهدف حسابات فيسبوك التجارية اللواء أ.ح / صلاح المعداوي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة تصريح اللواء أ.ح صلاح المعداوي حول المؤتمر الدولي للاستجابة الإنسانية الطارئة في قطاع غزة
ads

الصحة

احذروا.. تغير لون أظافر القدم

السبت 21/مايو/2016 - 03:34 م
تحيا مصر
طباعة

حذر اتحاد روابط الصيادلة الألمان من أن تغير لون أظافر القدم ينذر بالفطريات، موضحاً أن لون الأظافر يميل في هذه الحالة إلى الأبيض أو الأصفر أو البني.

وشدد الاتحاد على ضرورة ألا يقوم المريض بعلاج الفطريات بنفسه؛ حيث قد يتسبب ذلك في انتقال الفطريات إلى أظافر أخرى، إذا لم يتم علاجها بشكل سليم. لذا ينبغي استشارة طبيب أمراض جلدية. وقد يستمر العلاج لمدة تصل إلى 6 شهور بواسطة مراهم أو طلاءات أو محاليل أو أقراص تقضي على الفطريات.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر