جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

اللواء أ.ح / صلاح المعداوي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك

الجمعة 14/يونيو/2024 - 02:41 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق

تقدم اللواء أ.ح صلاح المعداوي، أمين عام حزب حماة الوطن بالقاهرة ومحافظ الدقهلية الأسبق بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن جميع قيادات وكوادر حزب حماة الوطن بأمانة القاهرة ، بخالص التهاني وأطيب الأمنيات إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى الشعب المصري العظيم والأمتين العربية والإسلامية بأصدق التهانى والتبريكات بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك .. ويسأل الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على فخامتة بموفور الصحة والعافية ، وأن تكون أيام عيد الأضحى أيام خير وبركة وأمن وسلام واستقرار لمصرنا الحبيبة .

وفي تهنئته، أعرب اللواء المعداوي عن تمنياته لفخامة الرئيس السيسي بالتوفيق في قيادة المسيرة الوطنية وتحقيق مزيد من التقدم والازدهار لمصر، مؤكداً دعمه الكامل للجهود المبذولة لتحقيق الرخاء والتنمية في البلاد .

كما تقدم اللواء المعداوي بخالص التهاني إلى الدكتور مصطفى مدبولي .. رئيس مجلس الوزراء ، والفريق أول محمد زكي .. وزير الدفاع والإنتاج الحربي القائد العام للقوات المسلحة ، والفريق أسامة عسكر .. رئيس أركان حرب القوات المسلحة ، واللواء محمود توفيق .. وزير الداخلية ، والمستشار الدكتور حنفي جبالي .. رئيس مجلس النواب ، والمستشار عبدالوهاب عبدالرازق .. رئيس مجلس الشيوخ ، وكبار رجال الدولة، معرباً عن أصدق الأمنيات أن يكلل الله جهودهم جميعاً بالنجاح والتوفيق من أجل رفعة وتقدم مصرنا الغالية في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر