جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة أغذية تعلن عن نمو صافي الإيرادات بنسبة 22.6% ونمو صافي أرباح المجموعة بنسبة 32.0% خلال الربع الأول من عام 2024 " oraimo "تستعرض تقنيتها في حدث Insomnia Egypt Gaming Festival «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 31 مارس 2024 رانيا الروبي تناقش ضروريات الأمن السيبراني لجميع الأعمال والمواطنين مع الإعلامي أسامة كمال التسجيل في جوائز هواوي XMAGE 2024 مفتوح الآن "ميدار" للإستثمار والتنمية العمرانية تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير القطاعات الحيوية في مصر انطلاق النسخة الرابعة من مسابقة «ريادة الأعمال».. تكريم ومكافأة 100 رائد أعمال إفريقي بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس توتال إنرجيز قرة إنرجي تشارك في الدورة الثامنة للمعرض الدولي للتكييف والتبريد فوري بلس تعقد شراكة استراتيجية مع بنك المشرق مصر لإتاحة فتح حسابات المشرق نيو من خلال فروعها
ads

عربي وعالمي

هيئة سلامة الطيران الفرنسية تؤكد ان الطائرة المصرية اصدرت رسائل آلية بوجود دخان على متنه

السبت 21/مايو/2016 - 10:36 ص
تحيا مصر
طباعة
هيئة سلامة الطيران
اعلن المحققون في هيئة سلام الطيران الفرنسية ان الطائرة التابعة لشركة مصر للطيران التي تحطمت الخميس في البحر المتوسط اصدرت رسائل آلية بوجود دخان على متنها، لكن لا يزال من المبكر تفسير هذه العناصر.

واعلن متحدث لوكالة فرانس برس ان مكتب التحقيقات والتحليل "يؤكد ان الطائرة اطلقت رسائل الية بوجود دخان على متنها قبيل انقطاع بث البيانات".

واضاف المتحدث ان "الامر لا يزال مبكرا جدا لتفسير وفهم ملابسات الحادث ما لم نعثر على الحطام والصندوقين الاسودين. اولوية التحقيق هي للعثور على الحطام والصندوقين اللذين يسجلان بيانات الرحلة".

وكانت وسائل اعلام اميركية اول من اشار الى رصد دخان لم يعرف مصدره في مقدم الطائرة قبيل تحطمها.

والرسائل الالية هي رسائل تصدر بشكل تلقائي خلال الرحلة.

وكانت الطائرة وهي من طراز ايرباص ايه-320 تقوم برحلة بين باريس والقاهرة وعلى متنها 66 شخصا بينهم 30 مصريا و15 فرنسيا عندما تحطمت الخميس في البحر المتوسط بعد اختفائها من شاشات الرادار.

وتم العثور على القطع الاولى من الحطام على بعد 290 كلم شمال الاسكندرية بواسطة سفن وطائرات نشرها الجيش المصري.

وياتي تاكيد البيانات بوجود دخان في الطائرة بينما يلتقي وزير الخارجية الفرنسي جان مارك ايرولت اسر الضحايا في باريس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر