جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات بابتكارات الذكاء الاصطناعي
ads

الاخبار

بالصور.. صدقي صبحي يزور كلية الطب للقوات المسلحة

الأحد 15/مايو/2016 - 02:21 م
تحيا مصر
طباعة
قام الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، صباح اليوم الأحد، بتفقد مراحل الإعداد المهاري والبدني لطلبة كلية الطب للقوات المسلحة والاطمئنان علي برامج التدريب والكفاءة البدنية العالية التي يؤهل بها طلبة الكليات والمعاهد العسكرية.

وأشاد القائد العام بالمستوى المتميز والقدرات البدنية والمهارية والثقة العالية بالنفس لطلبة الكلية باعتبارها الصرح الطبى النموذجى لبناء قادة وضباط المستقبل داخل القوات المسلحة وقدرتهم على تنفيذ المهام المكلفين بها تحت أصعب الظروف

وألقى لواء طبيب أيمن السيد شافعى مدير كلية الطب للقوات المسلحة كلمة استعرض فيها تطور المنظومة التعليمية والإدارية والفنية داخل الكلية.

كما التقى وزير الدفاع بأعضاء هيئة التدريس وطلبة كلية الطب للقوات المسلحة، حيث بدأ اللقاء بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر من القوات المسلحة والشرطة.

وأكد على الجهود التي تقوم بها القوات المسلحة والشرطة في القضاء على الإرهاب والمساهمة فى التنمية من خلال المشروعات القومية وأن لدينا ثقة كبيرة فى قرارات القيادة السياسية ونقف خلفها وخلف مؤسسات الدولة حيث تشهد مصر مرحلة جديدة من البناء والتنمية في كافة القطاعات تقودها عقول وسواعد وطنية خلاقة قادرة علي العمل والعطاء بكل تفانٍ وإخلاص وإنكار للذات من أجل مصر.

وأشار إلى مساهمة القوات المسلحة بإمكاناتها وخبراتها دعم جهود الدولة وإقامة المشروعات التنموية والخدمية، والتي من بينها الاهتمام بالمنظومة الطبية والعلاجية المقدمة لأبناء الشعب المصري.

وأشار القائد العام إلى حرص القوات المسلحة علي التوسع في اقامة المراكز الطبية التخصصية بمختلف محافظات الجمهورية، وتزويدها بأحدث المنظومات العلاجية والكوادر الطبية المؤهلة في كافة التخصصات للمعاونة في تقديم خدمة علاجية متميزة وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

وأكد على أهمية الدور الذي تقوم به كلية الطب للقوات المسلحة في مواكبة التطور العالمي في الأساليب والطرق العلاجية الحديثة وتخريج أجيال من الأطباء العسكريين في كافة التخصصات بمستوى عالمي.

وأكد القائد العام خلال لقاؤه بالطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية على انه لابد أن يكون لنا رؤية واحدة للمشهد داخل وخارج مصر للحفاظ على الترابط والتماسك فى الداخل والخارج فنحن داخل القوات المسلحة على قلب رجل واحد، مؤكدًا على ان طلبة الكليات والمعاهد العسكرية هم أمل مصر ومستقبلها لبناء جيش وطني قوي لا يعمل إلا لمصلحة الوطن بكل الولاء والانتماء لمصر وشعبها.

وقدم القائد العام الشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس من الأساتذة المدنيين، وأشار إلى اهتمام القيادة العامة للقوات المسلحة بمتابعة المنظومة التعليمية بكلية الطب، وتطويرها وفقًا لأحدث النظم والمعايير العلمية والمهارية سواء في نظم التعليم والمناهج والقاعات الدراسية والمدرجات والمعامل والمكتبة وقاعات المؤتمرات، لتخريج أجيال من الكوادر المؤهلة القادرة علي الارتقاء بمنظومة التطوير والتحديث والبحث العلمي خاصة في مجال العلاج والرعاية الصحية المقدمة للمواطن المصري.

وطالبهم بأن يكونوا قدوة لشباب مصر في الانضباط والعمل الجاد والاهتمام بالعلم والمعرفة ، باعتبارهم عنصرا هاما في التخفيف من الآم ومعاناة الشعب المصري العظيم.

وأدار القائد العام حوارا مع طلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكلية تناول خلاله تطورات الأوضاع علي الساحتين الداخلية والخارجية وانعكاساتها علي الأمن القومي المصري، وأكد أن مصر ستبقي آمنة مستقرة بفضل عطاء أبنائها من القوات المسلحة والشرطة المدنية بما يتمتعون به من كفاءة واستعداد وروح قتالية عالية وعقيدة انتباه تجاه أمن الوطن واستقراره.

وقام القائد العام بتكريم عدد من أعضاء هيئه التدريس تقديرا لما يبذلونه من جهود كبيرة للارتقاء بالمنظومة التعليمية وتكريم عدد من الطلبة المتفوقين علميًا ورياضيًا خلال دراستهم بالكلية.

بالصور.. صدقي صبحي يزور كلية الطب للقوات المسلحة
بالصور.. صدقي صبحي يزور كلية الطب للقوات المسلحة
بالصور.. صدقي صبحي يزور كلية الطب للقوات المسلحة
بالصور.. صدقي صبحي يزور كلية الطب للقوات المسلحة
بالصور.. صدقي صبحي يزور كلية الطب للقوات المسلحة

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر