جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

فن

عودة فضل شاكر وعفاف راضي ونجاة للغناء

الجمعة 20/مايو/2016 - 09:36 ص
تحيا مصر
طباعة
يبدو أن الساحة الغنائية أصبحت أكثر إغراءً لعدد من المطربين المعتزلين الذين ابتعدوا عن الغناء منذ فترة وقرروا التمهيد لعودتهم مرة أخرى إلى الغناء، ومنهم اللبناني فضل شاكر والمطربة عفاف راضي ونجاة.

فضل شاكر اختفى عن الأنظار لفترة طويلة، خاصة بعد إعلان اعتزاله الفن، ولكنه من وقت للآخر يظهر برسائل قصيرة بعضها أكد أنه سيعود الفن ومرة أخرى قال إنه لم يحارب الجيش اللبنانى.

وفي الفترة الأخيرة، بعث الفنان فضل شاكر رسالة صوتية للفنانة شيرين عبد الوهاب امتدح فيها موقفها بحقه في حفلها الأخير في الكويت، والتي طالبت فيه الجميع بالوقوف إلى جانبه.

وقال فضل: "صديقتى شيرين عبد الوهاب أمانة عليكى تسلميلى على الفنانة أحلام ونوال الكويتية هما طيبين وإخواتى ويا ريت تشكريهم عنى".

كما تداول رواد موقعى التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" مقطع فيديو للفنانة عفاف راضي وهى تهدى أغنية خاصة إلى مرضى مؤسسة "مجدى يعقوب" للقلب لتكون جزءا من الحملة الإعلانية التى أذيعت على شاشات الفضائيات المصرية، لتعود بها "راضى" بعد فترة انقطاع طويلة عن عالم الفن.

تهدف تلك الأغنية إلى حث المواطنين على جمع التبرعات خلال شهر رمضان الكريم لدعم أعمال مؤسسة مجدى يعقوب بأسوان، والتى تجرى العمليات الجراحية بالمجان.

بينما سجلت المطربة نجاة، أغنية جديدة مؤخرا تعود بها للساحة الغنائية بعد غياب طويل، في أحد استديوهات اليونان.

الأغنية عاطفية من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، من بين مجموعة أغان كتبها الخال منذ سنوات عديدة، وهي من ألحان الموسيقار السعودي طلال، وتوزيع يحيى الموجي.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر