جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

وزير التموين: تكثيف المعروض من السلع استعدادا لشهر رمضان

الأربعاء 18/مايو/2016 - 02:37 م
تحيا مصر
طباعة
أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأربعاء، أنه استعدادا لحلول شهر رمضان سوف يتم تكثيف المعروض من السلع الغذائية في كافة فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة والمصرية للحوم والمصرية للاسماك والسيارات المتنقلة.

وأضاف الوزيرفي تصريحات صحفية له اليوم، انه يتم توفير السلع من لحوم ودواجن وأسماك وأرز وسكر وزيوت وبقوليات وخضر وفاكهة وغيرها من السلع بالاضافة إلى السلع الرمضانية من ياميش ومكسرات وذلك بأسعار مخفضة تناسب كافة الاسر المصرية وخاصة محدودة الدخل.

وأشار الى أنه سيتم إفتتاح مبادرة أهلا رمضان تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية الاسبوع القادم حيث سيتم إقامة معارض سلعية على مساحة 30 ألف متر مربع موزعة فى مختلف المحافظات لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة وموحدة في كل المعارض على مستوى الجمهورية.

وتابع تشمل أيضا عروض سلعية وأنه سيتم لاول مرة صرف السلع التموينية وفارق نقاط الخبز من هذه المعارض السلعية بقيمة تصل إلى مليار ونصف مليار جنيه خلال فترة شهر رمضان وذلك بالاضافة صرفها من المجمعات الاستهلاكية ومحلات البقالة التموينية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر