جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات
ads

منوعات

"فيسبوك" يساعدك على التخلص من حبيب سابق

الأحد 15/مايو/2016 - 12:46 م
تحيا مصر
طباعة
قررت شركة فيسبوك مساعدة الأشخاص المنفصلين عاطفيًا كنوع من أنواع التقدير للحالة والمشكلات العاطفية من خلال اختيار Take a Break.
حيث يمكن للشخص التخلص من شريك الحياة على فيسبوك عبر محو الصور والأحداث المشتركة، عند تحويل الحالة الاجتماعية إلى أعزب أو مطلق أو حتى في حالة ترك هذا الخيار فارغًا دون تحديد الحالة الاجتماعية.
ويتيح لك خيار See Less of Someone منع ظهور الشخص الشريك على فيسبوك، وكذلك يمكن أن لا ترى كتاباته أو كتابات الأصدقاء التي تم إضافة اسمه إليها، وذلك من خلال التنويهات المستمرة على الحساب الشخصي الخاص بك، ولن يقترح فيسبوك اسمه إلا في حال قررت متابعته.
وفي نفس الوقت سيكون من غير الممكن أن يرى صورك أو كتاباتك، في حال قررت تحديد اسمه كشخص تريد أن تأخذ استراحة منه.
وسيتم إضافة اسمه إلى القائمة المقيدة، حيث من الممكن أن يتابع ما تكتبه فقط في حالة إشعاره أو إن قمت بتغيير حالة الخصوصية من "الأصدقاء إلى العام".
وكل ما هو مطلوب منك هو تحديد اسم الشخص بحيث يتيح فيسبوك إزالة الكتابات التي يظهر بها اسمه أو محو اسمه من الإشعار (Tag)، أو حتى تغيير حالة الخصوصية إلى Only me.
وبالنسبة للرسائل المتبادلة بينكما، بإمكانك حفظها في الأرشيف دون مسحها، ويذكر أن هذه الخاصية متاحة عبر تطبيق فيسبوك أو متصفح الهاتف.
وتجدر الإشارة إلى أن اختيار الحظر Block أو إلغاء الصداقة متاح في أي وقت تريد.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر