جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

منوعات

8 رجال تكرههم النساء.. فهل أنت منهم؟

الخميس 12/مايو/2016 - 01:20 م
تحيا مصر
طباعة
عندما يفكر الرجل في جذب امرأة تجاهه، يبدأ بالاهتمام بمظهره الخارجي، الذي يكون في الغالب عنصر جذب، ولكنه لن يكون العنصر الأساسي لينال إعجابها.
فعلى الرجل أن يكون لديه مجموعة من الصفات الشخصية الطيبة التي تجذب إليه امرأة ما، من خلال التعامل معها، وتجنب الصفات غير المحبوبة، فهناك أنماط من الأشخاص تكرهها المراة وتنفر منها، وهي:


1- العادي الممل

الروتين اليومي يشعرنا بالملل، وينمي لدينا رغبة التغيير في كل شئ من جولنا، ونحتاج من وقت لآخر للشعور بالمفاجأة لكسر الروتين، والمراة تحب دائما الرجل غير المتوقع، الذي يدهشها ويفاجأها دائما في كل جوانب الحياة.
2- الشخص الناعم «بزيادة»

يحب النساء الشخص القوي الذي يمكن الاعتماد عليه في جميع الأمور، ولكنهن في نفس الوقت لا يحتجن لأن يتحول معها إلى وحش كاسر، وأن يتميز بالنعومة في التعامل معها، ولكن بطريقة معتدلة لا تتنافي مع صفة القوة.

3- الشخص العاطفي

تكره النساء المبالغة في التعبير عن المشاعر، لأن تلك المبالغة مناقضة لصفتين تحبهما المرأة في الرجل، وهما الثقة والاستقلالية، وعلى الرغم من حاجتها في بعض الأحيان إلى التحدث والتعبيرعما بداخلها، لكن المبالغة في كل شئ مضرة.


4- المغرور

الثقة بالنفس من الأمور التي تجذب المرأة إلى الرجل، ولكن إذا زادت الثقة ووصلت إلى حد الغرور تنقلب عليه، فهي لن تنتبه لأسلوبك في التعامل معها فقط، حتى لو كنت تتعامل بلطف، وإنما تنتبه لأسلوبك في التعامل مع الآخرين، فربما في المستقبل تتعامل معها بنفس الطريقة.

5- الشخص البخيل

من الأمور التي قد تجعل المرأة تنفر منك في أول لقاء معها، هي أن تدفعها لتخرج المال من حقيبتها لتدفع حساب المقهى أو المطعم، فهي تحب الرجل الكريم أو الذي تشعر منه بالعطاء سواء المعنوي أو المادي، وعلى النقيض تكره الرجل البخيل، أو الذي يأتيها بأرخص الأشياء.

6- التافه

يجب أن تنتبه إلى أن المرأة تحب الرجل صاحب العقل الرزين والشخصية العميقة، ولا تهتم بالمظاهر التافهة كالطول والعضلات المفتولة، فإذا كنت تفتقر لهذين الأمرين فستواجه مشاكل في التأقلم مع النساء.
وقد يكون سبب انعدام الصفتين هو عدم الاحتكاك بالحياة، لذا عليك البحث عن عمل أولا حتى يكون لديك مخزون معلومات يطور من مهاراتك العقلية.

7- المجادل

وهذا النوع من الرجال قد يحول حياة المرأة إلى جحيم، لأنه يحول الحوار إلى جدال، ويجعلها تشعر دائما أنها في مناظرة ويضعها في موقف الدفاع، كما أن الجدال يسبب التوتر والضغط، وبالتأكيد أنت لا تريد أن تشعر حبيبتك بذلك، لذا عليك أن تستريح وتأخذ الأمور ببساطة قدر الإمكان.
8- الواعظ الحاكم

وهو الشخص الذي يرى نفسه على حق في جميع الأحوال، ويكون دوره في الحياة إعطاء النصائح والحكم على الآخرين، وهذا النوع من الرجال تكرهه المرأة، وقد تفقد علاقتك معها في المستقبل، لأن ذلك يشعرها بفقدان الثقة، كما أنه غير مستحب أن يحاكم أحد الآخرين، فمن الممكن أن تنصح حبيبتك، ولكن ليس بشكل مستمر يجعلها تشعر بأنها تافهة الشخصية في نظرك.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر