جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

رياضة

اليوم.. برشلونة وريال مدريد يتطلعان لحسم لقب «الليجا» الإسبانية

السبت 14/مايو/2016 - 01:14 م
تحيا مصر
طباعة
تشهد الساعة الـ 7 مساء اليوم السبت، تحديد بطل الدوري الإسباني، والذي ينحصر بين برشلونة الذي يسعى للحافاظ على لقبه، وبين ريال مدريد الذي يتشبث بأمل تعثر غريمه حتى اللحظات الأخيرة.

برشلونة سيواجه غرناطة في ملعبه ووسط جماهيره حيث سيكون علي برشلونة حتمية الفوز من اجل تأمين لقب الليجا، ولكن قد يواجه بعض الصعوبات من غرناطه الذي لديه ٣٩ نقطة ومعرض للهبوط في حالة خسارته من برشلونة ولكن بفارق اكتر من ٥ اهداف، وذلك في حالة فوز منافسه خيخون بأكثر من هدف ايضا.

اما على الجانب الآخر فسيكون علي ريال مدريد الفوز علي ديبورتيفو لاكورونيا من اجل انتظار المفاجأة من غرناطة بالتعادل او الفوز على برشلونة ليكون اللقب من نصيب الفريق المدريدي.

فوز برشلونة باللقب يعني حرمان ريال مدريد من اللقب للموسم الرابع على التوالي، وهي اطول فترة في تاريخ ريال مدريد لم يتوج فيها باللقب.. بينما لن يكون هنالك فرصة لأتليتكو مدريد الذي لديه ٨٥ نقطة وفي حالة فوزه سيكون متساويا مع برشلونة ولكن يحسم برشلونة اللقب بفارق الأهداف، وربما يكون له فرصة في مركز الوصافة في حالة تعثر ريال مدريد.

وسيكون هنالك لقب مازال هناك المنافسة عليه وهو هداف الدوري الذي يتفوق فيه لويس سواريز برصيد ٣٧ هدفا ورونالدو خلفه برصيد ٣٤ هدفا وسيكون عليه احراز اكثر من سوبر هاتريك لتخطي سواريز الذي سيلعب اليوم ولديه فرصة لاضافة المزيد من الاهداف.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر