جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
إي اف جي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة «سبينيس» بقيمة 375 مليون دولار أمريكي في سوق دبي المالي وصل هاتف HUAWEI Pura 70 Ultra الجديد إلى قمة تصنيفات كاميرات الهواتف الذكية في DXOMAR "المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024
ads

شائعات حول تقديم حوافز مادية لفريق غرناطة.. وزيدان لم يرد

الجمعة 13/مايو/2016 - 11:12 م
تحيا مصر
طباعة
رفض المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، التعليق على الشائعات التي تتحدث عن حوافز مادية من جانب إدارة ناديه لغرناطة، حال نجاحه في الخروج بنتيجة إيجابية أمام برشلونة بالجولة الأخيرة من الليجا.

وصرح زيدان في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا في الجولة الـ38 والخاتمة لليجا "لا أتحدث عن هذه الأشياء، ما يمكنني قوله إننا سنفكر في أمورنا. تتبقى لنا مباراة نهائية في الليجا علينا أن نقدم فيها أفضل مباراة لحصد النقاط الثلاثة. لا يوجد شيء آخر في رأسنا، الأمر الهام هو بذل أقصى جهد ومحاولة الفوز بمباراتنا".

ويحتاج ريال مدريد (87 نقطة) للفوز وانتظار تعثر غريمه الأزلي برشلونة (88 نقطة) للظفر بلقب الليجا، وذلك بعد خروج أتلتيكو مدريد (85 نقطة) من السباق على اللقب.

وقال ردا على سؤال حول وجود حوافز مالية من عدمه لغرناطة الذي سيستضيف برشلونة غدا في نفس التوقيت لاأعلم عن ماذا تتحدث، الحقيقة. أركز فقط في مباراة الغد. هذا آخر مؤتمر صحفي يسبق مباراة بالليجا ونحن نركز في كرة القدم التي سنقدمها غدا".

وأضاف "ما يهمني هو المباراة التي سنقدمها، نستطيع التفكير في أن حصد النقاط الثلاثة يجعلنا ننتظر (نتيجة مباراة برشلونة). أما باقي الأمور فلا أنظر إليها ولا استمع لها، يهمني فقط ما سنقوم به".

وأردف "أستطيع التحدث عن أمور واقعية، نستطيع حصد النقاط والقيام بعملنا. لا يمكنني التحدث عن ناد آخر. من حسن حظي أنني أدرب فريق ريال مدريد، همي الأول هو ما سنقوم به، سيكون من السهل التحدث عن الأمور التي سيقوم بها غرناطة، ولكن نحن نهتم أكثر بأمورنا".

واستدعى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جميع اللاعبين المتاحين بفريق ريال مدريد استعدادا لمواجهة ديبورتيفو لاكورونيا وتضمنت قائمة "زيزو" أيضا اللاعب الوحيد المصاب بالفريق الملكي، لوكاس فاسكيز، إضافة للمتعافين حديثا الكوستاريكي كيلور نافاس وداني كارباخال والويلزي جاريث بيل.

وأكد زيدان في المؤتمر الصحفي "الجميع يتحسنون كل يوم، يمكنك التفكير في أن بإمكانهم التحسن أكثر ولكن الجانب البدني لديهم جيد، وخاصة وأن إصابتي بيل وكريستيانو أصبحت من الماضي".

بهذا الشكل وفي انتظار استبعاء زيدان لأسماء من القائمة قبل ساعات من اللقاء، سيسافر إلى آكورونيا كل من: نافاس وكاسيا ويانييز وكارباخال وأربيلوا ودانيلو وفاران وبيبي وراموس وناتشو ومارسيلو وكاسيميرو وكروس ومودريتش وكوفاسيتش وإيسكو وجيمس وبيل ولوكاس وخيسيه وكريستيانو وبنزيمة.

ولن يعود ريال مدريد للتدرب حتى الثلاثاء القادم، الذي سيبدأ فيه الإعداد لخوض نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي أمام أتلتيكو مدريد، والذي سيقام يوم السبت 28 مايو في ميلانو.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر