جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة طلعت يشهد توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وشركة "إكسيد" عضو بصحة النواب: مشكلات كثيرة تواجه توفير الأدوية وعلينا الاعتراف بالأزمة جدل حول وثيقة التأمين على مخاطر الطلاق.. نيفين منصور توضح السبب جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي
ads

منوعات

ما الذي يخيف الرجل اثناء العلاقة الجنسية؟

الجمعة 13/مايو/2016 - 06:33 م
تحيا مصر
طباعة

أشهر المخاوف التي يعاني منها الرجال:

أولاً، يخاف الرجال من الفشل خلال العلاقة الجنسية، خصوصاً مع اطلاع المرأة على المعلومات والحديث المنفتح حول الجنس، ما فرض على الرجل أن يكون معرّضاً للمقارنة فيما يتعلق بأدائه الجنسي. ما يولّد ضغطاً مضاعفاً عليه، حيث أنّه يخشى أن لا يكون بالمستوى الذي تتوقعه المرأة.

ثانياً، الرجل بحاجة إلى أن تشعره المرأة بأنه قوي وقادر على حل جميع المشاكل. وذلك كي تتعاظم ثقة الرجل بنفسه، إذا ما كان يرى هذا التقدير في كلام زوجته معه. لذلك على المرأة أن تخبر رجلها عن مدى تقديرها وإعجابها به.

ثالثاً، مثلما أنّ للنّساء بعض المخاوف حول مظهرهن وعن الطريقة التي يراهن فيها الآخرين، فإنّ الأمر مشابه عند الرجال. خصوصاً أنّهم يكونون قلقين جداً حول أعضائهم التناسلية واللياقة البدنية، كذلك الطول والصلع.

رابعاً، كما أنّه من الواضح أنّ الضعف الجنسي هاجس قديم عند الذكور. لذلك، ابتكر الإنسان العديد من الطرق لتحسين أدائه الجنسي وتأكيد قوته، كتناول أعشاب خاصّة أو طعام معين.


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر