جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

منوعات

"كريستيانو رونالدو" بقميص باريس سان جيرمان

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 01:29 م
تحيا مصر
طباعة
يبدو أن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، فقد الأمل في فكرة ضم البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة، والقريب من تمديد عقده مع النادي الكتالوني حتى يونيو 2021 مع رفع قيمة كسر العقد إلى 220 مليون يورو.

وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية الشهيرة أن تركيز النادي الباريسي أصبح ينصب على ضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والهداف الأول لدوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.

ويشعر الجميع في فرنسا بقدرة إدارة باريس سان جيرمان، على إقناع رونالدو، بفكرة ارتداء قميص الفائز بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الحالي وهو ما دفع مجلة «فرانس فوتبول» لوضع صورة للاعب البرتغالي بقميص نادي ملعب بارك دي برنيس لتؤكد ان يونيه المقبل سوف يشهد وصول اللاعب البرتغالي إلى النادي الفرنسي.

وأكدت المجلة الفرنسية الشهيرة ان باريس سان جيرمان يرصد خمسة أسماء كبيرة من أجل تدعيم صفوف الفريق في الصيف وهي كريستيانو رونالدو لتعويض رحيل زلاتان ابراهيموفيتش عن خط الهجوم بجانب ليوناردو كمدير رياضي للنادي ودييجو سيميوني لتدريب الفريق والحارس الحالي لأتليتكو مدريد يان أوبلاك بجانب لاسانا ديارا لتدعيم مركز الوسط الدفاعي.

من جانبها قالت صحيفة"لوباريزيان" الفرنسية أن ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان توصل لاتفاق مع خورخي مينديز وكيل أعمال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو يفيد بأن باريس سان جيرمان سوف يكون الخيار الأول للاعب في حال اتخاذه قرار بالخروج من صفوف ريال مدريد.

ويتقاضى رونالدو 21 مليون يورو كراتب سنوي مع ريال مدريد وهو المبلغ الذي لا يعد مشكلة بالنسبة لناصر الخليفي في باريس.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر