جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

فن

أحمد عبدالباسط: طرح بوستر"عسل أبيض" في السينمات غدا

الثلاثاء 10/مايو/2016 - 12:57 م
تحيا مصر
طباعة
قررت الشركة المنتجة لفيلم "عسل أبيض" طرح البوستر الدعائي للفيلم غدا الأربعاء وعرضه بدور السينما.

وقال المنتج والمخرج أحمد عبد الباسط، للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط،إنه سيتم عمل حملة دعائية للفيلم للدخول فى سباق عيد الفطر المقبل.

فيلم "عسل أبيض "مأخوذ عن الفيلم الأمريكي الكوميدي الشهير بابي دي أوت Baby s Day Out، وتدور أحداثه حول طفل رضيع، يعيش فى قصر كبير مع أبويه الثريين اللذين يستعدان لإظهاره للمجتمع على صفحات الجرائد، لكن لسوء الحظ،يتظاهر ثلاثة مجرمين بأنهم مصورون تابعون للجريدة،ليحاولوا اختطاف الطفل وطلب فدية كبيرة من أهله،وينجح المجرمون الثلاثة في اختطاف الطفل والهروب به من قصر والديه.

ويعتقد اللصوص الثلاثة أن أصعب خطوات الجريمة قد تمت بنجاح،إلا أن للطفل رأيا آخر، فينجح الطفل فى الهروب من اللصوص عدة مرات، معتمدا على الصور المتكونة فى خياله من كتاب المغامرات،الذى كان يحب أن يسمع حكاياته من مربيته كل يوم،ويعطى للصوص دروسا قاسية،وفي النهاية تستطيع الشرطة القبض على اللصوص وتعيد الطفل لوالديه.

"عسل أبيض"بطولة سامح حسين، مريهان حسين، وشباب مسرح مصر، منهم كريم عفيفى، دينا زيزو، حامد الشراب، إبرام سمير، أحمد حلاوة، بيومى فؤاد، أحمد راتب، وسليمان عيد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف محسن رزق، وإنتاج شركة "فيلم أوف ايجيبت" للمنتج أيمن عبد الباسط والمخرج أحمد عبد الباسط، إخراج حسام الجوهرى.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر