جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

المرأه والجمال

لو فرحك قرب..5 نصائح لتتجنبى التوتر

الأحد 08/مايو/2016 - 11:47 ص
تحيا مصر
طباعة
التخطيط لحفل الزفاف ليس أمرًا سهلاً، وعلى الرغم من الحاجة الشديدة للعروس إلى الهدوء والاسترخاء يسبب لها التفكير فى تحضيرات حفل الزفاف الكثير من التوتر والضغط الذى قد ينعكس سلبًا على صحتها وجمالها بل وأيضًا على علاقتها بزوجها. 

ومن أجل الانتهاء من الاستعداد لهذا اليوم الصعب بأقل قدر ممكن من التوتر يقدم موقع "لايف هاك" الأسترالى 5 نصائح لكل عروس مقبلة على الزواج..
 تحديد مصادر الإجهاد
من المهم أن تحددى المهام التى تسبب لكِ أكبر قدر ممكن من التوتر وباستخدام ورقة وقلم ابدأى فى تفنيد بنود هذه المهام والاستعانة بنصائح من شخص تثقى به من أجل الانتهاء منها ومعرفة ما إذا كان بإمكانك الاعتماد عليه بشكل كامل للانتهاء منها. 
اخلقى بيئة خالية من الإجهاد والتوتر
حتى التغيرات الصغيرة لديك فى المنزل والعمل يمكن أن تحدث فارقًا كبيرًا فى مستويات التوتر الخاصة بك، فحاولى أن تقللى من مستويات التوتر من خلال تهيئة بيئتك للاسترخاء.

 ويمكنك الاستعانة بالشموع المعطرة فى بيتك لتقلل من التوتر وتهدئ من قلقك، ووضع النباتات بالقرب منك لأن هذا يمكن أن يخفض ضغط الدم، واجعلى المساحة من حولك ملونة بنغمات من الأخضر والأزرق والبنفسجى وهى الألوان التى تبعث على الهدوء والسلام. 
العناية بجسمك وعقلك
مع زيادة الضغوط عليكِ قد تتجاهلين العناية بنفسك على صعيدى العقل والجسد، ولكن من المهم فى هذه الفترة بالذات أن تمارسى الرياضة بانتظام حتى لو فى المنزل وأن تعتنى بعقلك وروحك من خلال ممارسة اليوجا والتأمل على سبيل المثال أو الاستماع للموسيقى التى تحبينها.
 استعينى بمن ينوب عنك فى بعض المهام
من المهم أن تفوضى بعض المهام التى تسبب لك التوتر وتفوضى آخرين تثقى بهم للقيام بها فمهما بذلتِ من مجهود لن يمكنك أن تقومى بكل شىء بنفسك وسيتسبب ذلك فى زيادة توترك.
 دللى نفسك.. 
امنحى نفسك بعض الوقت لتفعلى الأشياء التى تؤثر إيجابًا على نفسيتك، أيًا كانت، سواء كان ذلك من خلال الحصول على تدليك أو الذهاب لمنتجع صحى أو حتى الذهاب للملاهى. 


إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر