جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"المدار الجديد" الليبية تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة العملاء "Veeam" لحماية البيانات تكرّم "ICT Misr" وتمنحها لقب Egypt Partner of The Year قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة من ٨ إلى ١١ مايو الجاري.. إنطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بحسب تقرير حديث لماستركارد: منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر ماستركارد توقع مذكرة تفاهم مع شركة "بنفت" البحرينية رسميًا.. زووم تعين «مهند الكلش» مديراً تنفيذياً جديداً لـ لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا وباكستان مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب خلال حفل توزيع جوائز قطاع الألعاب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024 هواوي تُعيد تأكيدها على إلتزامها بالإبداع والموضة في حدث إطلاق المنتجات المبتكرة للمره الثانيه علي التوالى "مودز للسياحه" تدعوة الشركات المغربية والجزائرية والتونسيه بهدف تنشيط السياحة
ads

عربي وعالمي

مصادمات بين الشرطة الإيطالية وعناصر على الحدود مع النمسا

السبت 07/مايو/2016 - 11:04 م
تحيا مصر
طباعة
وقعت مصادمات ، اليوم السبت ، بين قوات مكافحة الشغب الإيطالية ومظاهرة من عناصر حاولت الوصول إلى الحدود مع النمسا والتي أعلنت مؤخرا تشديد القيود على الحدود بين الدولتين للحد من تدفق اللاجئين إلى أراضيها.

وذكرت شبكة (إيه بي سي نيوز) الإخبارية الأمريكية ، أن قوات مكافحة الشغب الإيطالية اضطرت إلى إطلاق القنابل المسيلة للدموع لتفريق المتظاهرين الذين قاموا بإلقاء الحجارة والمواد الحارقة عليها بغرض كسر الحصار الذي تفرضه لمنعهم من الوصول إلى الحدود النمساوية.

وأشارت الشبكة إلى أن الشرطة الإيطالية احتجزت أحد هؤلاء المتظاهرين الذين أعاقوا حركة القطارات والطرق السريعة في منطقة الحدود مع النمسا.

وكانت النمسا قد أعلنت مؤخرا اعتزامها تشديد القيود على حدودها مع إيطاليا والتي أصبحت مقصدا لآلاف من اللاجئين خاصة بعد إغلاق طريق البلقان أمامهم، حيث يتوجهون من إيطاليا إلى شمال أوروبا.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر