جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

توك شو

علي الحفني: 600 ألف مصدر صيني يتعاملون مع العالم والخير قادم لمصر

الثلاثاء 05/مارس/2024 - 10:34 م
تحيا مصر
طباعة

أكد السفير علي الحفني نائب وزير الخارجية السابق، ونائب رئيس جمعية الصداقة المصرية، أن الصين تتشارك مع العالم في الصناعة والتجارة، وأن الصين لها دور كبير في الصناعة والتجارة بالعالم.

وأضاف خلال مؤتمر الترويج لمعرض الكانتون ال135، والممتد على مدار 67 عامًا والذي يتمتع بشهرة عالية في المجتمع التجاري في مصر في مجال الاستيراد والتصدير والمشتريات والاستثمار، أن هناك 600 ألف مصدر صيني يتعاملون مع العالم.

وأشار إلى أن البعض يردد أن الميزان التجاري يميل بشدة جانب الاتجاه الصيني وأن هذا أمر طبيعي، لآن أكثر المستلزمات الإنتاج تأتي من الصين.

وكشف أن مصر بها استثمارات صينية كثيرة، منها في العاصمة الإدارية و، المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، و أن الفترة المقبلة سيكون هناك استثمارات كثيرة صينية، وخير كثير، بعد زيارة وزير التجارة الصيني لمصر الأيام الماضية.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر