جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

اقتصاد

3 إبريل المقبل.. منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024

الإثنين 04/مارس/2024 - 01:47 ص
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
أعلن منتدى حرية التنقل، الذي نظمته شركة ستيلانتس وقام بتيسيره طرف ثالث محايد، اليوم عن تفاصيل المناظرة الافتراضية السنوية الثانية، والمقرر إجراؤها يوم الأربعاء 3 أبريل 2024.
 موضوع البث المباشر لعام 2024 سيكون النقاش الرقمي ويدور حول : "كيف سيلبي كوكبنا احتياجات التنقل لثمانية مليارات شخص؟" وسوف تتناول المناقشة استكشاف كيف يمكن لحدود الكواكب أن تعيد تشكيل حرية التنقل من منظور التكنولوجيا والأعمال وأسلوب الحياة.
قم بالتسجيل في المناقشة الرقمية المباشرة هنا: https://www.freedomofmobilityforum.org/en/2024-event

خلال المناقشة المباشرة، ستتاح للمشاهدين فرصة الاستماع إلى وجهات نظر مختلفة من لجنة خبراء دولية يختارها المجلس الاستشاري:
المجتمع: ماجورا كارتر (الولايات المتحدة)، خبيرة استراتيجية في مجال التنشيط الحضري، ومطورة عقارية، ومؤلفة، ومذيعة حائزة على جوائز.
التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي: منال جلول (لبنان)، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ AI Lab، ومدرب معتمد وسفيرة الجامعة في معهد NVIDIA للتعلم العميق.
البيئة: روبرتو شيفر (البرازيل)، أستاذ اقتصاديات الطاقة في جامعة ريو دي جانيرو الفيدرالية، أحد المساهمين في الفريق الحكومي الدولي المعني بتغير المناخ.
الاقتصاد: ماتياس شميلزر (ألمانيا)، مؤرخ اقتصادي ومنظر اجتماعي وناشط مناخي.
الأعمال: كارلوس تافاريس (البرتغال)، الرئيس التنفيذي لشركة ستيلانتس؛ وعضو المجلس الاستشاري لمنتدى حرية التنقل.
الجديد في نسخة 2024، سيتعاون المنتدى مع ثلاث جامعات رائدة - جامعة برانديز (الولايات المتحدة)، وجامعة HEC باريس (فرنسا)، وENSA القنيطرة (المغرب) - وطلابها لتشكيل النقاش ودعوتهم لتحدي أعضاء اللجنة خلال الحدث المباشر. يعد تعزيز صوت الشباب في مناظرة هذا العام أمرًا بالغ الأهمية لتحدي الافتراضات التقليدية ودفع الابتكار في قطاع التنقل.
وتم اختيار سيسيليا آر إدواردز، الشريكة في Wavestone، وهي شركة استشارية عالمية، كمنسقة لإدارة المناقشة المفتوحة بين أعضاء اللجنة والطلاب. وتتمتع إدواردز بخبرة في قيادة اللجان التي تضم قادة الشركات والسياسيين والنشطاء، للتعاون في القضايا المجتمعية الرئيسية.
وقالت إدواردز: "للعام الثاني، قمنا بتجميع لجنة عالمية متميزة ومتنوعة، من الخبراء لمناقشة التنقل من مجموعة واسعة من وجهات النظر" وأضافت "ويسعدنا إيصال صوت الأجيال الشابة بمشاركة طلاب من ثلاث جامعات عبر ثلاث قارات والذين سيتحدون أعضاء اللجنة."
ستكشف شركة الأبحاث YouGov عبر الإنترنت، عن نتائج استطلاع حصري تم إجراؤه لنسخة 2024 من المناقشة المباشرة لمنتدى حرية التنقل. ويهدف الاستطلاع إلى قياس الرغبة في التغيير في عادات التنقل لدى المشاركين في خمس دول.
سيتم نشر نتائج كل مناقشة في المنتدى على موقع www. freedomofmobilityforum.org   ، ويمكن لكل أصحاب المصلحة استخدامها لتغذية خرائط الطريق الخاصة بهم، والخطوات التالية القابلة للتنفيذ في تخصصاتهم .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر