جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" بالتعاون مع المنطقة الحرة بدبي (IFZA) «فريزونر» تنظم مؤتمر "الاستثمار في المثلث الذهبي" لمناقشة فرص الاستثمار في الإمارات والسعودية ومصر إي اف جي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه ضمن برنامج طرح سندات قصيرة الأجل لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الأوراق المالية» منصة "EFG Hermes ONE" تحصل على أول رخصة في مصر لإطلاق عملية تسجيل رقمية باستخدام «اعرف عميلك» إلكترونياً "الأهلي ممكن" توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة برعاية ماسية لشركة هواوي العالمية.. الاقصر تشهد الختام الإستثنائي لبطولة «المسابقة الدولية للبرمجة (ICPC) قمة هواوي الحادية والعشرين تنطلق في شنجن بمشاركة 500 محلل وباحث عالمي OPPO تعلن عن OPPO imagine IF Photography على أرض مصر
ads

توك شو

مشاركة كهربا بمباراة الكأس.. ناقد رياضي يفجر مفاجأة

الجمعة 01/مارس/2024 - 03:25 م
تحيا مصر
طباعة
أكد الكابتن محمود إسماعيل الناقد الرياضي، أن مباراة الكأس بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في السعودية، ستكون قوية، وأن الفريق الذي يركز طوال الـ 90 دقيقة سيفوز بالمباراة.



وأوضح الناقد الرياضي، خلال حواره ببرنامج "فرصة جديدة"، المذاع على قناة الشمس، أن: "مباريات القمة لا يتوقعها أحد، ففي سنوات ماضية كان هناك أحد الفريقين جاهز، وخلال المباراة يفوز الفريق الآخر".

ووجه بعض الرسائل لنجوم الفريقين قائلا: عدم مشاركة اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، مع الفريق بمباراة بلدية المحلة الأخيرة، لا تعني عدم الاستعانة به في المباريات المقبلة، ولكن "اللاعب حاجز مكانه في النادي الأهلي، وأن عدم مشاركة محمود كهربا كانت بسبب عدم سفره مع الفريق بسبب فرح شقته، ولكن بنسبة كبيرة سيتم المشاركة في المباريات المقبلة".

وأشار إلى أن الكابتن إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، يعتبر الأفضل بالدوري، وأن إمام مميز، ولديه الكثير من المهارات، والأشياء التي تخدم فريق النادي الأهلي.

وأوضح أن اللاعب عبد الله السعيد، مميز وسيكون له دور مع الفريق بالفترة الأخيرة، وأن عبد الله السعيد سيظل يؤدي في الملعب، مهما كبر سنة.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر