جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

سياسة

«الشيوخ» يبدأ جلسات دور الانعقاد الرابع الثلاثاء المقبل

السبت 30/سبتمبر/2023 - 05:51 م
تحيا مصر
طباعة
يفتتح مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، جلساته العامة ودور الانعقاد الرابع يوم الثلاثاء المقبل.
ومن المقرر أن تشهد الجلسة تلاوة قرار رئيس الجمهورية ببدء دور الانعقاد الرابع لمجلس الشيوخ من الفصل التشريعي الأول.

كما تشهد الجلسة تلاوة قرار فض دور الانعقاد الثالث. وسيتم تحديد موعد تلقي الرغبات في تعديل عضوية اللجان النوعية.

من ناحية أخرى، يشهد مجلس النواب حاليا الاستعدادات النهائية لإنطلاق الجلسة الافتتاحية غدا في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا.

ويعقد مجلس النواب في تمام الساعة الثانية ظهرا يوم الثلاثاء، جلسته الثانية في دور الانعقاد الرابع لإجراء انتخابات اللجان النوعية للمجلس، والإعلان عن النتيجة الرسمية لتشكيل هيئات مكاتب اللجان النوعية.

وتواصل الأمانة العامة بمجلس النواب تلقي تزكيات النواب للمرشحين المحتملين لانتخابات رئاسة الجمهورية 2024.

وكان عدد من أعضاء مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين قد وقعوا اليوم نماذج تزكية للمرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية عبدالفتاح السيسي، وهم: عمرو درويش وأحمد فتحى وعماد خليل وأحمد مقلد وغادة على وعمرو يونس ومحمد إسماعيل ودعاء عريبي وأحمد رمزى ومحمود بدر وهادية حسنى .

إرسل لصديق

أخبار تهمك

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

الأكثر قراءة

المزيد

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر