جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
"فوري" تعقد شراكة استراتيجية مع "Infobip" لتعزيز خدمات الدفع الإلكتروني "بيتي" تتعاون مع الأكاديمية العربية لتطوير دورات في قطاع الإمداد والتموين "الجمعية" تشارك بأكبر معرض تعليمي في الشرق الأوسط بعد افتتاح وزير التجارة والصناعة لمؤتمر ومعرض PROPAK MENA 2023.. تتراباك الراعي الماسي تعرض مجموعة من أحدث حلولها وخدماتها في مجال تعبئة وتغليف المواد الغذائية بتمويل من الاتحاد الاوروبي.. مبادرة جديدة لريادة الأعمال لتعزيز خلق فرص العمل في ليبيا بمناسبة مرور 118 عاماً.. مبني غرناطة التاريخي يستضيف إفتتاح فعاليات أسبوع مصر الجديدة هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة الطرح العام الأولي لشركة "أدنوك للإمداد والخدمات" بقيمة 769 مليون دولار أمريكي IBM تطلق منصة Watsonx للأعمال لتسريع اعتماد وتطبيق الذكاء الاصطناعي هشام صفوت مديراً عام لقطاع الرقمنة والتجارة الإلكترونية فى شركة " MTN " جهينه توقع اتفاقية تعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي اي زد) مصر
ads

اقتصاد

اورنج مصر تكشف عن أولي فاعليات حملة " باب رزق" التي تستمر طوال شهر رمضان المبارك

الأحد 26/مارس/2023 - 04:23 م
تحيا مصر
طباعة
رشا يوسف باشا
كشفت شركة اورنج مصر عن أولى مبادراتها الخيرية ضمن حملة "باب رزق" التي أطلقتها وتستمر فعالياتها طوال شهر رمضان المبارك 2023 بهدف مساعدة آلاف المصريين على إيجاد فرص عمل وتشجيع الفئات القادرة في المجتمع على مواصلة الأعمال الخيرية وتوسيع أساليب تقديم المساعدة لتتضمن توفير سبل العيش المستدامة للجميع. 
وجاء ذلك من خلال تسليم اكشاك مجهزة لممارسة الأنشطة التجارية  للأسر الاكثر احتياجا والتى تخدم مئات المواطنين فى مختلف محافظات مصر بالتعاون مع جمعية الاورمان. 
وتستهدف الحملة مساعدة الأسر المصرية على تأمين مصدر دخل وباب رزق لمساعدتهم على تحمل تكاليف المعيشة بشكل مستقل وميسر، حيث أن الأكشاك ستكون مجهزة تماما بأرفف وثلاجة وعدد كبير من البضائع.
كما تعرض الشركة طوال شهر رمضان، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لقاءات مع نخبة من رواد الأعمال الناجحين الذين دعمتهم اورنج بهدف تسليط الضوء على أهمية السعي لتحقيق الهدف من خلال عرض قصص نجاحهم وكيف تمكنوا من التغلب علي الصعاب وتحولهم إلى فتح أبواب الرزق لأنفسهم وغيرهم .
وبهذه المناسبة، عبرت مها ناجي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الدعاية والاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بشركة اورنج مصر عن سعادتها بتدشين حملة "باب رزق" التي تقدم نموذجا بناءً لأعمال الخير وأسلوب أكثر استدامة لمساعدة الناس وتنفيذ مبادرات المسؤولية المجتمعية للشركات، وتعمل على تشجيع المجتمع للانخراط في مبادرات خيرية أكثر فعالية على المدى الأطول.
وأكدت أن الحملة لاتزال في بدايتها إذ تتعهد اورنج  بالمزيد من المبادرات التي تحمل فرص عمل متنوعة للمصريين في إطار "باب رزق" على مدار أيام الشهر الفضيل. 
وكانت قد انطلقت حملة "باب رزق" بمشاركة عدد كبير من المشاهير ورواد الأعمال وسيدات المجتمع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، على مدار الأيام القليلة الماضية إيمانا منهم بالهدف واهمية تشجيع الغير على مساعدة بعضهم البعض.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر