جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

سياسة

النائب هشام سويلم: 30 يونيو قضت على محاولات طمس الهوية.... ومصر شهدت نهضة اقتصادية واسعة منذ تولى الرئيس السيسى.. وتسير بخطى ثابتة نحو الجمهورية الجديدة

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 08:16 م
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
أكد النائب هشام سويلم عضو مجلس الشيوخ عن حزب حماة الوطن ، أن الاحتفال بذكرى ثورة  30 يونيو هو فى الحقيقة احتفال بانتصار الإرادة المصرية، على كل من توهموا أن بمقدورهم العبث بمصر ومصير شعبها،
 موضحًا أن المصريين انتصرو لإرادتهم فى الحياة بالشكل الذى يقررونه وليس بالشكل الذى تقرره لهم جماعة أو فصيل معين أو حتى قوى إقليمية ودولية.
وأضاف سويلم ، في بيان له، أن  ثورة 30 يونيو قضت على كل المحاولات لطمس الهوية الوطنية، مؤكدًا أنها  تأكيدا أنه لا أحد يملك أن يقرر لمصر إلا شعبها، وأن مصر التى اجتازت كل التحديات على مدى التاريخ وكانت عصية على كل من حاول النيل منها ما زالت قادرة على مواجهة هؤلاء وإفشال مخططاتهم، وتنفيذ إرادة الشعب وحقه فى عودة مصر للجميع وألا تقتصر على فئة معينة.
وتقدم سويلم ، بالتهنئة، للرئيس عبدالفتاح السيسي وللشعب المصرى ومؤسسات الدولة المختلفة بمناسبة احياء ذكرى انتفاض الشعب فى 30 يونيو للتصحيح ، موضحًا أن  مصر العزيزة فى الجمهورية الجديدة فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، دولة تبنى وتعمر فى مختلف المجالات،  صحة، وتعليم، ومبادرات اجتماعية.
واختتم النائب هشام سويلم  بالتأكيد على  أن هناك تحول كبير حدث فى نظرة العالم لمصر بعد 30 يونيو عما قبلها ، كما خلقت مصر لنفسها مكانة كبيرة بالانجازات المتتالية التى حققتها فى مختلف المجالات  ، بل والعالم أجمع الذى بدأ يتجه باستثماراته تجاه مصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر