جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
ads

الاخبار

مفوض دعم مؤسسات الدولة بالفيوم يهنئ السيسي بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو

الأربعاء 29/يونيو/2022 - 01:51 م
تحيا مصر
طباعة
هنأ الدكتور محمد أبو القاسم أستاذ النساء و التوليد بالقصر العينى، ومفوض حملة دعم مؤسسات الدولة بالفيوم، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية؛ القائد الأعلى للقوات المسلحة و القيادة العامة و رجال الجيش و الشرطة، و الشعب المصري بالكامل بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة.


وأضاف فوض حملة دعم مؤسسات الدولة بالفيوم، إنه فى ذكري هذا اليوم تغلبت مصر علي الفتن و المؤامرات و أعمال الماسونية، وتم العبور بالبلاد من محاولات الإسقاط المتعمد و الفشل و تفكيك الجيش و الشرطة .. بحكمة بالغة في ظروف صعبة محاطة بتدخل أجهزة مخابرات دول عظمي .. فكان النصر و التأييد من الله .. و العبور بالوطن العربي كاملا الي بر الأمان.


ولفت إلى أنه :" الآن و في هذه الظروف العالمية الصعبة و أجواء حرب عالمية ثالثة علي الأبواب .. و ضغوط اقتصادية عنيفة ..و محاولات أجهزه مخابرات اجنبية مختلفة للزج بمصر نحو الدخول في طرق ضبابية .. تحيد بالمسار المصري الذي يلتزم بعدم الانحياز .. و بالخروج من هذه الأزمة بجيش قوي متماسك حديث .. قادر علي حفظ الأمن القومي المصري و العربي".


و تحاول الدولة بمساعدة القوات المسلحة في توفير الأمن الغذائي المصري للعبور بالشعب المصري في هذه المرحلة و عدم تأثره بالحملة الماسونية لتجويع الشعوب و السيطرة علي مقدراتها و أصولها مستغلين الأزمة العالمية المفتعلة.


و مصر كنانه الله في أرضه .. محتمية بستر من الله و دعاء من الأنبياء و بكوكبه عظيمه من آل البيت .. يقيمون بيننا .. و بدعاء ملايين من اللاجئين من جميع أنحاء العالم .. و بشعب موحد علي قلب رجل واحد .. و بجيش قوي عظيم مسؤوليته الأولي هو توفير أمن مصر و أمن شعب مصر و العبور به من كافه هذه الأزمات.. و الشعب المصري يجدد ثقته في جيشه و قيادته العليا و العامة و كل فرد فيه .. الجيش المصري محفوظ بدعاء نبينا انه خير أجناد الأرض ..
و لنا في أمن مصر .. أمن الطاقة و أمن الغذاء .. و أمن و أمان الحدود و المواطنين .. و من حولنا .. جميع البلاد تتأثر بالفتن و المؤامرات .. و ها هو جيشنا يدشن مبادرات يدعم بها الأمن الغذائي لكافه أفراد الوطن ..
اننا واثقون من فضل الله و حفظه لبلادنا و لأمتنا و للمقدسات و لأمننا العربي و العبور بسلام من هذه الأزمات التي تحيط بنا شمالا و جنوبا و شرقا و غربا ..
و اني أشعر بأن مصر تعاهد شعبها .. بحفظ ربها و خالقها و بقوه جيشها و تهنئ المواطنين بخير أيام الله و بشهر الحج الأعظم ... كل عام و مصرنا و زعيمنا و جيشنا بخير و أحسن حال .. و سنعبر الأزمة و سيكشف الله كل هذه الفتن و المؤامرات فتصبح كغثاء السيل .. تحيا مصر.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر