جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

سياسة

أمانة الساحل بحماة الوطن تدشن مبادرة (( على قد الايد ))

الأحد 20/مارس/2022 - 09:01 ص
تحيا مصر
طباعة
تامر توفيق
طبقا للسياسة العامة للحزب بقيادة الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب ومؤسس سلاح الصاعقة المصرية و اللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب و اللواء طارق نصير أمين عام الحزب و الدكتور احمد العطيفى أمين تنظيم الحزب بالاهتمام بالمواطن الاكثر احتياجا تماشيا مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة .
و بناء على توصيات المكتب التنفيذى لأمانة القاهرة بقيادة اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة بتفعيل الدور الخدمى و المجتمعى .
قامت أمانة التواصل الشعبى و الجماهيرى بالساحل بتدشين مبادرة (( على قد الايد )) والتى تستهدف مؤازرة كافة أجهزة الدولة فى محاربة الغلاء و توفير حياة كريمة للمواطن الاكثر احتياجا .
حيث تم عرض جميع السلع الأساسية باسعار تتناسب مع احتياجات المواطنين لمحاربة جشع التجار حيث تم تقديم كيلو الارز بسعر ٨ جنيهات و سعر كيلو السكر بسعر ٩ جنيهات وزجاجة الزيت بسعر ١٧ جنيها علاوة على كافة السلع الغذائية الأخرى و التى تم عرضها بسعر التكلفة فقط .
و قد افتتح المعرض اللواء أحمد العوضى النائب الأول لرئيس الحزب و رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب و الدكتور احمد العطيفى أمين تنظيم الحزب و الدكتورة مها الأنصارى أمين التواصل الشعبى و الجماهيرى بالحزب و اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة و العميد باسم عكاشة امين العلاقات العامة و الاتصال السياسى بالقاهرة و المستشار أيمن عامر أمين تنظيم القاهرة .
كما حضر الافتتاح الاستاذ فؤاد اللواء مستشار أمين عام القاهرة للتنظيم و أمين قطاع شمال القاهرة و الاستاذ محمد عثمان أمين تنظيم قطاع شمال القاهرة و المستشار سلطان عبد الغفار أمين الساحل و كافة امناء قطاع شمال القاهرة و الساحل .

وقد أكد اللواء ايهاب هلال أمين عام القاهرة أن دور الحزب لا يقتصر على العمل السياسى فحسب و إنما نعطى أولوية قصوى للدور الخدمى و المجتمعى و خصوصا المواطن الاكثر احتياجا مؤكدا أن هذة المساهمة سوف تكون امتدادا لما قدمة الحزب خلال الفترات الماضية على أن يكون هناك مساهمات أخرى خلال الفترة القصيرة القادمة استعدادا لقدوم شهر رمضان المبارك .
فيما عبر العميد باسم عكاشة امين العلاقات العامة و الاتصال السياسى بالقاهرة عن سعادته بتلك المبادرة مؤكدا أن الحزب يسعى دوما إلى تلبية احتياجات و متطلبات المواطن و خصوصا فى ذلك التوقيت الذى ارتفعت فية الاسعار نوعا ما و ايضا اقتراب حلول شهر رمضان المبارك . فكان لزاما علينا توجيه طاقتنا فى تلك الفترة إلى المواطن الاكثر احتياجا تماشيا مع المبادرة الرئاسية حياة كريمة .
و من ناحيته أكد المستشار سلطان عبد الغفار أمين الساحل عن تقديرة للمساندة و الدعم من الحزب و الذى ساهم فى اخراج المبادرة بهذا الشكل و التى أكد جميع الحاضرين فيها عن خالص شكرهم و تقديرهم لحزب حماة الوطن و لأمانة الساحل و شعور المواطن أننا بجانبه و نعمل على حل جميع مشاكلة اولا باول .

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر