جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

بعثة الزمالك تخضع لمسحة طبية اليوم فى أنجولا قبل مواجهة ساجرادا

الخميس 17/فبراير/2022 - 01:04 م
تحيا مصر
طباعة

يخضع جميع أفراد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لمسحة طبية ظهر اليوم، تحت إشراف السفارة المصرية فى أنجولا استعدادا للقاء ساجرادا الأنجولى المقرر لها يوم السبت المقبل فى الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

وكانت بعثه فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك وصلت إلى أنجولا مساء الأمس، ويترأس البعثة جمال عبد الحميد عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون اختار القائمة التى ستخوض المباراة وتضم كلا من:

حراسة المرمى : محمد عواد - محمد أبوجبل - السيد عطية

خط الدفاع : حمزة المثلوثي - محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد عبد الشافي - أحمد فتوح - عبد الله جمعة - محمد طارق  -حسام عبد المجيد

خط الوسط:  إسلام جابر - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - ماجد هاني - أحمد سيد "زيزو" - محمد اوناجم - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - عمر السعيد - حسام أشرف سيف جعفر

وفى سياق مختلف كشف محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك والمنتخب الوطنى عن حقيقة مفاوضات النصر السعودى معه للانضمام نهاية الموسم الحالى، وفقا للتصريحات الإعلامية التى صدرت أمس من أحد وكلاء اللاعبين بأن الحارس الدولى اقترب من النصر السعودى نهاية الموسم على سبيل الانتقال النهائى مجانا بعد انتهاء عقده مع الزمالك بنهاية الموسم الحالى.

وقال محمد أبو جبل، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه لم يتلقى أى مفاوضات رسمية من مسئولى نادى النصر السعودى، وأنه مستمر فى نادى الزمالك ويحترم تعاقده مع النادى الأبيض، مضيفا أن وكيل أعماله هو شقيقه مصطفى أبو جبل، وأي تصريحات تصدر من أي فرد بعيدا عنه هو وشقيقه لا تنتمي له وغير مسئول عنها.

واختتم أبو جبل تصريحاته مؤكدا أنه يصب تركيزه فى الوقت الراهن على قيادة الزمالك للتتويج بدورى أبطال أفريقيا، والحفاظ على لقب الدورى هذا الموسم ولا ينشغل بأى أمور خارج الملعب، والذى يتولى التنسيق فيها شقيقه.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر