جريدة تحيا مصر

اخر الأخبار
جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 قريباً.. هواوي تكشف عن مستقبل تقنية السيلفي مع إطلاق سلسلة HUAWEI nova 12 في مصر اتصالات من e& في مصر تتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لتطوير مراكز شباب لخدمة ذوي الهمم بأنحاء الجمهورية مجموعة الأجهزة المنزلية الجديدة من الشركة تستقطب الأنظار في معرض إل جي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا 2024 الذي أقيم في أبوظبي هواوي تكشف النقاب عن GoPaintفي السابع من مايو: تطبيق رسم جديد تمامًا تم تطويره ليوفر متعة الإبداع للجماهير ريلمي تطلق سلسلة نوت الجديد تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب تقرير لـ اندرايف : سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً "تحيا مصر" تنعي محمد العزب مدير العلاقات العامة والإعلام بالمصرية للاتصالات اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال" اللواء إ. ح. صلاح المعداوي يهنئ القيادة السياسية وجميع عمال مصر بمناسبة عيد العمال"
ads

رياضة

اليد يشارك فى بطولة العالم للكرة الشاطئية باليونان

الأربعاء 16/فبراير/2022 - 12:12 م
تحيا مصر
طباعة

كلف مسئولو اتحاد كرة اليد لجنة الفرق القومية بتقديم تشكيل للجهازين الإدارى والفنى لمنتخب الكرة الشاطئية للمشاركة فى بطولة العالم باليونان المحدد لها الفترة من 21 حتى 26 يونيو المقبل. 

وقرر اتحاد اليد التعميم على أندية الدورى الممتاز اشتراط عقد إلزامي بين اللاعب والنادى لقيد أى لاعب يتجاوز الـ 24 عاما بالموسم الجديد  2022/2023 القادم.

كما قرر اتحاد اليد مخاطبة الاتحاد الدولى لكرة اليد من أجل إقامة دراسة دولية للمدربين للحصول على الرخصة c استكمالا للدراسة التى نظمها الاتحاد عام 2018 بالإسكندرية.
 
وأصدر اتحاد اليد مسبقا تعميما على جميع أندية دورى المحترفين بشأن مشاركة اللاعب الدولى أو اللاعب بقوام المنتخب الأول و 2002 أو 2004 .
 
وجاء التعميم بمشاركة اللاعب 3 مباريات فى الأسبوع بشهر فبراير خلال الفترة من 5 و حتى 18 فبراير، و خلال شهر مارس يسمح للاعب الدولى بالمنتخب الأول أو 2002 و 2004 باللعب 3 مباريات فى الإسبوع خلال الفترة من 5 و حتى 11 مارس القادم.
 
أما خلال شهر إبريل فيسمح باللعب 3 مباريات خلال شهر إبريل بالكامل وخلال شهر مايو 3 مباريات خلال الفترة من 30 أبريل ة حتى 6 مايو القادم.

إرسل لصديق

ads

تصويت

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

ما هي توقعاتك لقرار البنك المركزي بشأن أسعار الفائدة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر